الثلاثاء 23 يوليو 2024

المحافظون والقيادات التنفيذية والجامعية يهنئون الرئيس السيسي بذكرى ثورة يوليو

الرئيس السيسي

محافظات23-7-2024 | 12:29

دار الهلال

 بعث المحافظون والقيادات التنفيذية ورؤساء الجامعات بمختلف محافظات الجمهورية، ببرقيات تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي؛ بمناسبة الذكرى الـ72 لثورة 23 يوليو المجيدة.

ففي الجيزة، هنأ المحافظ عادل النجار، الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ بمناسبة الذكرى الـ72 لثورة 23 يوليو المجيدة. 


وقال المحافظ - في برقيته - "بالأصالة عن نفسي ونيابة عن مواطني المحافظة وقيادتها الشعبية والتنفيذية اتقدم لسيادتكم بأصدق التهاني القلبية؛ بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو..وننتهز هذه المناسبة الخالدة لنعاهد سيادتك على بذل الجهد ومواصلة مسيرة العطاء وملحمة البناء".


وأضاف "نجدد العهد بالتضحية والفداء في سبيل رفعة الوطن في ظل سياسة سيادتكم الحكيمة وسعيكم الدؤوب لإقرار السلام الشامل والعادل بكافة ربوع المنطقة وتجنيب العالم ويلات الحروب ومخاطرها".


كما بعث المحافظ ببرقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي وعدد من الوزراء والمحافظين. 


وفي الأقصر، هنأ المحافظ عبدالمطلب عمارة، الرئيس السيسي؛ بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، داعيًا المولى - عز وجل - أن يوفق الرئيس والحكومة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية لمصرنا الحبيبة في الجمهورية الجديدة.


من جانبه، هنأ رئيس جامعة الأقصر الدكتور حمدي محمد حسين، الرئيس السيسي والشعب المصري وقيادات ورجال القوات المسلحة؛ بمناسبة ذكرى ثورة يوليو، مؤكدًا أن ذكرى ثورة يوليو المجيدة ستظل محفورة في التاريخ بمداد من نور باعتبارها عملًا بطوليًا حمل لوائه رجال قواتنا المسلحة وناصرته جماهير الشعب المصري؛ مستهدفة الخلاص من الاستعمار وإقامة حكم وطني صادق وبناء جيش قوي قادر على حماية مقدرات الوطن.


وفي كفر الشيخ، هنأ المحافظ علاء عبدالمعطي، الرئيس السيسي؛ بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو التي حققت إنجازات عظيمة؛ لإرساء مبادئ الحرية والعدالة والمساواة، وضربت أروع الأمثلة في التلاحم بين الشعب المصري وقواته المسلحة مزودين بالعزيمة والإيمان والإصرار.


كما هنأ رئيس مجلس الوزراء، والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة، ورئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي، ورئيس مجلس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، ووكيلي المجلسين، والوزراء والمحافظين، ورجال القوات المسلحة البواسل والشعب المصري.


من جانبه، هنأ رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبدالرازق دسوقي، الرئيس السيسي ورجال القوات المسلحة والشعب المصري العظيم؛ بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو التي ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن.


وفي الدقهلية، هنأ رئيس جامعة المنصورة الدكتور شريف يوسف خاطر القيادة السياسية والشعب المصري؛ بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، التي ستظل ذكراها محفورة؛ لما حققته من أهداف عظيمة من إعلاء مبادئ العدالة الاجتماعية والمساواة والحرية والحفاظ على مقدرات الوطن وما رسخته لحق الشعب المصرى فى تقرير مصيره.