الجمعة 27 سبتمبر 2024

تعرف على أفضل الأنشطة السياحية في إيطاليا

19-1-2017 | 12:55

 

كتبت ـ دعاء أحمد

 

يرغب السياح دائما برؤية الأماكن التاريخية والسياحية بالبلاد التي يقصدونها، ولكن القيام بأنشطة سياحية يكون أيضا خيارا مهما للعديد من السياح.. في هذا الموضوع عرض لأهم وأفضل الأنشطة التي يمكن القيام بها في إيطاليا.

 
المشي في Cinque Terre
تتميز Cinque Terre  بالمناظر الخلابة وبالأماكن المفتوحة الواسعة وبالقرى الرائعة مما يجعلها مناسبة تماما لممارسة رياضة المشي والتمتع بهدوء وجمال مناظرها الطبيعية. إذا كنت ستمارس رياضة المشي بها خلال فصل الصيف ينصح بالقيام بها في الصباح الباكر وارتداء أحذية ذات رقبة عالية لتكون ملائمة للمشي الطويل.

 
ركوب سفينة صغيرة في فينيسيا
من الأنشطة الرائعة والمعروفة عالميا عن إيطاليا، حيث يقصدها العديد من السياح لتمتع بركوب سفينة صغيرة في جداول ومياه المدينة، بعد الغروب يصبح منظر المياه رائعا عند انعكاس أضواء الفنادق والمباني عليها.

 
جولة فى تلال توسكان بالدراجة أو السيارة
أحد مراكز الجذب السياحي بإيطاليا تتميز بأنها محاطة بالقرى التي يعود تاريخها للقرون الوسطى، ينصح باستخدام خريطة أو الأجهزة الحديثة بالسيارة لتحديد الموقع أثناء التجول بها.

صنع المكرونة الإيطالية في فلورنسا
تجذب فلورنسا العديد من السياح محبي الطهي، حيث توفر دروس الطهي، يقدم الخبراء الكثير من دروس الطهي التي تتميز بها إيطاليا بدءا بطبق المكرونة البسيط، وحتى الأطباق معقدة الصنع.

 
مشاهدة عروض الأوبرا في الساحة الرومانية لفيرونا
تعد الساحة الرومانية بفيرونا واحدة من أكبر الساحات التي تعرض الأوبرا في العالم، وتتميز بالمدرجات الهائلة والساحة الكبيرة وتوزيع الإضاءة بها باحترافية. يقصدها العديد من السياح من محبي الفن الأوبرالي، ومن المواطنين العاديين أيضا، حيث يتذوقون الفنون الراقية التي تعرض بها.

حضور كرنفال شعبي
يحتفل الإيطاليون بالعديد من المناسبات الوطنية والشعبية سنويًا في الكرنفالات التي تقام وسط الشوارع، وتتميز بالأجواء الصاخبة المرحة وبإحياء التراث القديم.