الخميس 25 يوليو 2024

رشوان توفيق: محدش بيسأل عليا غير عبد الرحمن أبو زهرة | فيديو

رشوان توفيق

فن25-7-2024 | 00:40

أحمد نيازى الشريف

تحدث الفنان رشوان توفيق خلال تصريحاته التلفزيونية أنه يعتبر المخرج عمرو عرفة بمثابة إبنه، حيث رشحه للمشاركه في فيلم أهل الكهف الذي عرض مؤخراً بالسينمات، حيث قدم دورا ً هاما ويعتبره نقطة هامة في مشواره الفني.

جاء ذلك بعدما حل الفنان القدير رشوان توفيق خلال مقابلة تلفزيونية فى برنامج "تفاصيل" مع الإعلامية نهال طايل، المذاع على شاشة صدى البلد 2" قائلاً" محدش كان بيسأل عليا غير الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ربنا يديه الصحة والعافية، وأحمد توفيق والراحل عزت العلايلي، وخالد النبوي وياسر جلال لما شاركت معاه في مسلسل جودر لقيته منتظرني بالورد وعليه كارت مكتوب فيه بحبك أوي وقالي كنت متنبألي إني أكون نجم كبير أيام مسلسل لن أعيش في جلباب أبي".

 وعن علاقته بالفنان خالد النبوى قال: " كان دائماً يهاتفنى ويسألني "اجيبلك بسبوسة" كما كان دائم الحضور فى عيد ميلاده ويحتفل معه ويجلب له تورطة عيد ميلاده فى منزله.

واختتم الفنان رشوان توفيق حديثه قائلاً " أنه لدية البصيرة فى اكتشاف عدداً من النجوم بسبب مشاركتهم فى بعض أعماله مثل ياسر جلال وخالد النبوى بالإضافة إلى طارق لطفي الذى وصفه بالنجم الموهوب الذى يستطيع تجسيد الأدوار الهامة والمركبة.

يذكر أن برنامج تفاصيل" تقدمه الإعلامية نهال طايل، ويعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 ، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.