الخميس 25 يوليو 2024

نجح في مواجهة الاحتكار وجشع التجار.. تجديد الثقة في اللواء محمد فتح الله مدير مباحث التموين

اللواء محمد فتح الله

الجريمة25-7-2024 | 00:20

شيماء صلاح

جدد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، الثقة اللواء محمد فتح الله مدير الإدارة العامة لمباحث التموين بسبب النجاحات الكبيرة التي حققها خلال الفترة الماضية، في مواجهة جشع التجار واحتكار السلع وتحقيق ضربات أمنية كبيرة وناجحة ضد محتكري السلع وخاصة لصوص الدقيق وضبط مئات الأطنان خلال الشهور الماضية.

وأسهمت التحركات الميدانية لقيادات شرطة التموين بالمحافظات المختلفة في زلزلة السوق السوداء ومواجهة غلاء الأسعار في ظل الأزمة الاقتصادية، التي تشهدها البلاد، وكذلك في مواجهة ومكافحة كل أشكال الجريمة، وكشف ملابسات العديد من الجرائم وضبط مرتكبها.

وجاءت حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2024 إدراكًا لأهمية وقيمة مواصلة تطوير آليات العمل الشرطي لمواجهة التحديات الأمنية والتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية ولمواكبة لسياسة وتوجهات الدولة في تصعيد العناصر الشابة للاستفادة بها في مجالات العمل الأمني كافة من خلال التوسع في حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية.

واعتمدت الحركة على تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر وظيفيًا وصحيًا للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين وكذلك مراعاة الظروف الاجتماعية والصحية للضباط، في إطار القواعد تحقيقًا للاستقرار الاجتماعي والنفسي والوظيفي.