الجمعة 26 يوليو 2024

محافظ بورسعيد يستقبل عدد من سائقي الأجرة بين المحافظات لمناقشة موضوعات هامة

جانب من الاستقبال

محافظات26-7-2024 | 20:32

دار الهلال

استجابة لمطلب قطاع كبير من السائقين بمحافظة بورسعيد، خلال جولة اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، أمس الخميس، داخل الميناء البري " مجمع المواقف الجديد " لمتابعة انتظام العمل بعد تطبيق التعريفة الجديدة للركوب، استقبل محافظ بورسعيد، اليوم، ممثلي  سائقي الأجرة للخطوط الداخلية والخارجية لمحافظة بورسعيد، في مكتبه بالديوان العام، بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء إبراهيم عبد السميع مدير الميناء البري، ونقابة السائقين.

ورحب محافظ بورسعيد بالسائقين، مؤكدا حرصه على عقد هذا اللقاء لاستعراض مطالبهم وآرائهم نحو مزيد من تطوير العمل بما يسهم في توفير سبل الراحة للمواطنين و السائقين و يحقق الصالح العام.

وتبادل المحافظ، الحديث مع السائقين، حول عددا من الموضوعات والأطروحات، وآخر مستجدات العمل بعد تطبيق التعريفة الجديدة للركوب.

ومن جانبه، أكد اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، على الارتقاء بالخدمات المقدمة داخل الميناء البري، لتوفير خدمة مميزة للمسافرين عبر الميناء البري.

وفي هذا السياق، وجه محافظ بورسعيد بالبدء في تركيب 2 ماكينة ATM لخدمة المسافرين عبر الميناء البري.

ووجه محافظ بورسعيد بشن حملات منتظمة علي المواقف العشوائية المتواجدة خارج الميناء البري، بالتنسيق مع مديرية أمن بورسعيد، كما وجه المحافظ بإيقاف السيارات المخالفة لمدة سنة، وإقامة كافتيريا على أعلى مستوى خلال آسبوعين، مع تخفيض أسعار الخدمات بالكافتيريات المتواجدة داخل الميناء البري، مؤكدا على تقديم كامل الدعم للسائقين و المواطنين بما يحقق الصالح العام للجميع.

ومن جانبهم، توجه السائقين بالشكر والتقدير للواء محب حبشي محافظ بورسعيد، على استجابته السريعة، والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.