السبت 27 يوليو 2024

الوكيل: لدينا مشكلات تتخطى الـ 72 عامًا في التموين والتجارة الداخلية يجب العمل على حلها

جانب من الاجتماع

اقتصاد27-7-2024 | 14:37

أنديانا خالد

قال أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، ورئيس الغرفة في الإسكندرية إنه يوجد مشكلات تتخطى الـ 72 عاما في قطاعي التموين والتجارة الداخلية يجب العمل على سرعة حلها.

وقال الوكيل خلال اجتماع منعقد الآن مع الدكتور وزير التموين والتجارة الداخلية في غرفة الإسكندرية إن الإعلان عن أسعار السلع  حق أصيل للمستهلك.

ووجه الوكيل حديثه لوزير التموين قائلا: "ربنا يقدرك علينا لاننا صعب شويه"، لافتا إلى أن الدكتور شريف فاروق لديه رؤية من أجل تطوير منظومة التجارة وسيكون هناك تعاون كبير مع الوزارة من أجل المستهلك وتوفير السلع بكميات كبيرة.

جاء ذلك على هامش زيارة الدكتور شريف فاروق وزير التموين إلى محافظة الإسكندرية.

حيث أجرى وزير التموين برفقة الفريق أحمد خالد، محافظ الإسكندرية واللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين جولة تفقدية على المنشات التموينية ومخازن الجملة وشركة مطاحن ومخابز الإسكندرية ومكتب خدمة المواطنين.

وحرص الوزير بمجرد دخوله مكتب التموين بسؤال العاملين عن أبرز المشاكل التى تواجه المواطنين للعمل على إنهائها وتطوير منظومة العمل لتحسين مستوى الخدمات، حيث تقدم مكاتب التموين المطورة خدمات استخراج بطاقات بدل التالف والفاقد والفصل الاجتماعى وكافة الخدمات لأصحاب البطاقات.

كما حرص الوزير على الالتقاء بالعاملين بالمكتب وحثهم على بذل أقصى جهد من أجل تقديم الخدمات مطالبهم بحصر جميع المشاكل التى تواجه المواطنين داخل المكاتب التموينية والعمل على حلها، مؤكدا أن خدمة المواطن تعد أهم آليات عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة.