الإثنين 29 يوليو 2024

للأمهات.. 9 أفكار مبتكرة للإعلان عن قدوم طفلك الثاني

للإعلان عن قدوم طفلك الثاني

سيدتي29-7-2024 | 14:04

منة الله القاضي

لا يوجد أجمل من معرفة الأم بحملها لثاني مرة، ولكن قد تشعر بالحيرة عند اختيار الطريقة المثلى لإبلاغ أسرتها بالخبر السعيد، خاصةً مع وجود طفل آخر.

وفي السطور التالية نستعرض مجموعة من الأفكار المبتكرة للإعلان عن قدوم طفلك الثاني، ما يخلق روح من البهجة عند استقبال الخبر، وذلك وفقًا لما نشر عبر موقع  ."thebridalbox"

-  رسالة على السبورة:

ارجعي إلى طفولتك، التقطي الطباشير الملونة واكتبي رسالة لطيفة على السبورة وشاركي خبر وصول طفلك الثاني.

- كلمات الأغاني المفضلة:

تعتبر كلمات الأغاني وسيلة رائعة لإعلان خبر وصول طفلك الثاني؛ فيمكنك استخدام كلمات الأغاني المفضلة لديك للمساعدة في مشاركة الأخبار مع عائلتك وأصدقائك.

- قميص مرقم:

من أروع الطرق لمشاركة خبر ولادة طفلك الثاني هو طباعة الرقم "2" على قميصك؛ إنها إحدى الطرق الأكثر تأثيرًا وجمالًا.

- صورة السونار:

يمكن أن تكون صورة الموجات فوق الصوتية طريقة رائعة للتعبير عن ولادة طفلك الثاني؛ لذا احملي صورة الموجات فوق الصوتية والتقطي صورة لطيفة مع طفلك الأول لكي تجذبي أنظار عائلتك.

- يوم على الشاطئ:

لا يوجد مكان أفضل من الشاطئ للإعلان عن قدوم طفلك الثاني؛ فإذا كنتِ في المصيف، عليك أخذ عصا ورسم قلب كبير على الرمال، ومشاركته والإعلان الخبر عندما يكون الجميع حولك.

- خمن ماذا؟ :

إنها واحدة من أكثر الطرق إثارة للاهتمام للإعلان عن وصول طفلك الثاني؛ لذا اطلبي من أفراد عائلتك التجمع في مكان واحد والبدء في ممارسة هذا النشاط، الفكرة هي أن تطلبين من شخص ما أن يخمن من خلال إعطاء أربع أدلة، استعدي لمعرفة مشاعرهم الحقيقية وهم يكتشفون الأخبار الرائعة عن طفلك الثاني.

- الكوب المطبوع:

عبري عن حبك وحماسك من خلال إهداء أكواب مخصصة لعائلتك وأقاربك، واحصلي على أكواب مطبوعة عليها نصوص أو اقتباسات أو صور لمشاركة خبر ولادة طفلك الثاني.

- بطاقة ترحيب:

املئي بطاقة فارغة وزينها بصورة عائلية ملونة، وصمميها بملاحظة ترحيب جذابة تعلن عن الأخبار بقدوم طفل جديد في العائلة.

- بالونات الأرقام:

سواء كنتِ تحتفلين بعيد ميلاد طفلك الأول أو تعلنين عن وصول طفلك الثاني، فإن البالونات المرقمة هي خيار رائع؛ إنها فكرة لطيفة أن تستخدمين بالونات مرقمة ثانية لإعلان الخبر لعائلتك.

الاكثر قراءة