الثلاثاء 30 يوليو 2024

8 ممثلين تحولوا إلى مطربين آخرهم ويل سميث

ويل سميث

فن30-7-2024 | 11:11

هبة ياسر

ظهرت مجموعة من الممثلين والممثلات على شاشة التلفزيون وحققوا نجاحات كبيرة في أعمال سينمائية ودرامية وتركوا بصمة وعلامة مميزة بمجال التمثيل، قرر مجموعة منهم أن يكشفوا عن جانب أخر من موهبتهم وذلك بعد ظهور العديد منهم على الساحة الغنائية وقدموا أغاني حققت مشاهدات عاليه ومنهم من قدم ألبوم كامل، وآخرهم الفنان الأجنبي ويل سميث الذي وقع عقد تسجيل أول ألبوم غنائي له بعد 20 عاماً.

رانيا يوسف 

وعلى الطريقة المصرية قررت الفنانة رانيا يوسف ان تكتشف موهبة جديدة لها وهي الغناء، حيث انها خاضت تجربة جديدة ومختلفه لأول مرة من خلال أحد الكليبات التي أخرجتها بتول عرفه، وتأليف سمير طارق وتوزيع تيام طارق وألحان محمد مصطفى.

آيتن عامر 

بالإضافة إلى الفنانة آيتن عامر التي قدمت منذ عامين أغنية «بناقص» وبعد النجاح الكبير الذي حققته وعدد الماهدات التي تخطى حاجز الملايين لهذه الأغنية على منصة «يوتيوب» قرر الفنانة آتن عامر ان تقيم حفلاً غنائياً حضره عدد كبير من الجمهور وقدمت مجموعة من الأغنيات التي طرحتها في الفترة الأخيرة، وتعتبر أغنية «بناقص» من إخراج بتول عرفة أيضاً وكلمات تامر حسين وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم. 

ليلى أحمد زاهر 

وكانت للممثلة الشابة ليلى زاهر تجربة مختلفة أيضاً في عالم الغناء وذلك بعد طرحها لفيديو كليب في العام الماضي اطلق عليه اسم «كلمة أخيرة» من كلمات محمد حسن وألحان وتوزيع إسلام زكي.

دنيا سمير غانم

اما عن الفنانة دنيا سمير غانم فاستطاعت ان تحقق نجاحاً كبيراً من خلال تجربة الغناء الذي قدمتها بعام 2013 حيث أصدرت ألبوماً يضم مجموعة من الأغاني يحمل اسم «قصة شتا»، ومازالت الفنانة دنيا سمير غانم تمارس هذه الموهبة إلى الآن من خلال الأعمال السينمائية والدرامية التي تقدمها على شاشة التلفزيون.

يسرا 

وطرحت الفنانة يسرا أغنية تحمل اسم «حب» منذ سنوات عده، اما عن اخر الأعمال الغنائية التي قدمتها كانت أغنية «3 دقات» في عام 2017 بجانب المطرب أبو، والذي تم طرحها بمهرجان الجونة عام 2017.

سمية الخشاب 

وكانت بدايات الفنان سمية الخشاب من خلال عالم الغناء حيث طرحت في بدايتها مجموعة من الأغاني والكيلبات وأشهرهم أغنية «عايزاك ك ة» من كلمات محمد رفاعي وألحان أيمن محسب، وطرحت أيضاً أغنية «قلبي يا ناس» عام 2018 من كلمات هشام صادق وألحان سوكا وتوزيع فيديو وميكس ماستر محمد عباس، بالإضافة إلى أغنية أخرى قدمتها عام 2019 تحمل اسم «بتستقوى» من ألحانها وكلمات هشام صادق وإخراج جميل جميل المغازي وتوزيع محمد عباس، طرحت بعدها مجموعة اغاني أخرى.

محمود عبد العزيز

قدم النجم محمود عبدالعزيز مجموعة من الأغاني الفكاهيه التي مازالت عالقه في أذهان الجميع برغم من مرور عدة سنوات عليها ومن أبرزها أغاني فيلم الكيف «الكيمي كيمي كا» عام 1985 بالإضافة إلة أغنية «اه يا قفا» في الفيلم ذاته وأغنية «تعالى تاني في الدور التحتاني»، وفي عام 1991 قدم أغنية أخرى بفيم الكيت كات وهي «يلا بينا تعالوا».

الاكثر قراءة