الثلاثاء 30 يوليو 2024

ما لا تعرفه عن العميد طاهر كمال خليل مدير مباحث التموين الجديد

اللواء علاء بشندى

الجريمة30-7-2024 | 15:18

مصطفى يونس

اعتمد اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة حركة تنقلات جديدة لمديرى الإدارات جاء من بينها تعيين العميد طاهر كمال خليل مديرا لمباحث التموين الجديد.

والعميد" طاهر" واحدا من أهم القيادات الأمنية بمديرية أمن القاهرة.. وله بصمات أمنية واضحة ولقب بقاهر التجار الجشعين وبعبع المحتكرين للسلع الغذائية خلال عمله وكيلا لمباحث التموين بالقاهرة خلال سنوات طويلة.

البدايتة كانت في البحث الجنائي بأقسام القاهرة، ثم انتقل لإدارة التموين بالقاهرة وذاع معها صيته، بات معروفا لدى الأهالي والقيادات الأمنية على حد سواء حتى عُرف بين زملائه -آنذاك- بأنه " قاهر الخارجين على القانون وبعبع التجار "وسط تنبؤات بمستقبل باهر تلك النبوءة التي تحققت بعد وقت بسيط ليصل إلى مدير مكتب التموين بالقاهرة ونجح "طاهر كمال خليل" في فرض سيطرته عل جميع المخازن غير المرخصة والمحلات التى تحتكر السلع والتجار الذين يقومون ببيع السلع الغذائية بأسعار تزيد عن سعر السوق، أو يحتكرونها فى جميع دوائر العاصمة خاصة مصر الجديدة ومدينة نصر والأزبكية والبساتين، لاسيما أن تلك المناطق من القاهرة تحظى باهتمام بالغ من القيادات الأمنية ثم تم تعيينه فى الحركة الأخيرة مديرا لمباحث التموين بالقاهرة.

الاكثر قراءة