السبت 3 اغسطس 2024

ضبط كميات من المواد المخدرة في حملة أمنية موسعة بدمياط وأسوان

مخدرات

الجريمة31-7-2024 | 12:29

هويدا علي

قام قطاع الأمن العام في وزارة الداخلية، بمشاركة إدارتي البحث الجنائي بمديريتي أمن دمياط وأسوان، بتوجيه حملة أمنية موسعة، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن؛ لاستهداف العناصر الإجرامية القائمة على الاتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.

مديرية أمن دمياط

وأسفرت جهود الحملة التي استهدفت دوائر مديرية أمن دمياط، عن ضبط 4 قضايا اتجار، ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 7.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 30.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 6.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين، وألف قرص مخدر، بالإضافة إلى ضبط بندقية آلية، وفردين محليين، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 5 متهمين، منهم 3 لهم معلومات جنائية.

مديرية أمن أسوان

كما أسفرت جهود الحملة بمديرية أمن أسوان، عن ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 8.2 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين، بحوزة 3 متهمين، لهم معلومات جنائية، فضلا عن 698 حكما قضائيًا متنوعًا، وكذا ضبط 3 أفردة محلية وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، وجار استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون.