الأربعاء 31 يوليو 2024

مفاجآت وأغاني مميزة لجمهور حفل «كاسيت التسعينات» بالعلمين.. غداً

كاسيت التسعينات

فن31-7-2024 | 17:51

أحمد نيازى الشريف

ينتظر عشاق وجمهور الكاسيت حفل"كاسيت التسعينات" للنجوم المتميزين كلا من الفنان إيهاب توفيق، ومحمد فؤاد، حميد الشاعري، هشام عباس خالد عجاج، والمقام على مسرح يو أرينا بمدينه العلمين غداً الخميس 1 أغسطس، والذى يقام بالتعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية.

ويأتى لحضور حفل هؤلاء النجوم الخمسة عشاقه وجمهوره من جميع أنحاء العالم للاستماع بالاجواء الساحرة من مدينة العلمين، بالإضافة إلى مفاجآت عديدة، وسماع باقة متنوعة من الأعمال الغنائية التى ظهرت فى فترة التسعينات وتعلق بها الجمهور وتركت صدى كبيراً.

ويتشاركون النجوم الخمسة فى الغناء معا فى سهرة غنائية استثنائية تجمعهم معا خاصة أنهم بدأوا مسيرتهم وحققوا نجاحاتهم بموسيقى الكابو حميد الشاعري، رائد موسيقى الجيل.

ويقوموا نجوم كاسيت التسعينات خلال الحفل بتقديم مجموعة من أغانيهم التى قدموها من ألحانه وتوزيعه، وحققت نجاحا كبيرا فى وقتها حتى الآن، وأغنيات أخرى قدموها خلال فترة انتشار الكاسيت والألبومات، ومن أبرز الأغنيات التي ينتظرها الجمهور خلال حفل العلمين أغنية «عيني»، والتي تجمع هشام عباس وحميد الشاعرى، التي سبق وقدماها معا قبل نحو 27 عاماً، وأغنية «زحمة الأيام» بين حميد الشاعري، وإيهاب توفيق وهشام عباس، وأغنية «حلال عليك» بين هشام عباس وحميد الشاعري.