الخميس 1 اغسطس 2024

محافظ الدقهلية: بدء المرحلة الأولى من تطوير ملعب استاد المصنورة قبل منتصف أغسطس

جانب من الجولة التفقدية

محافظات31-7-2024 | 17:28

دار الهلال

 أعلن محافظ الدقهلية طارق مرزوق، بدء المرحلة الأولى من تطوير ملعب استاد المنصورة الرئيسي لكرة القدم قبل منتصف شهر أغسطس المقبل بتكلفة 20 مليون جنيه.


جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم ملعب استاد المنصورة الرئيسي لكرة القدم قبل البدء في أعمال تطويره بدعم كامل من وزارة الشباب والرياضة، بحضور مدير أمن الدقهلية اللواء حسام عبدالعزيز، ووكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية الدكتورة منى عثمان.


وأشار المحافظ، في بيان، إلى أن أعمال تطوير الملعب ستتم علي مرحلتين المرحلة الأولى ستشمل فرش أرض الملعب بالنجيل الطبيعي، وإنشاء شبكة صرف وري للملعب، وصيانة التراك.


وأضاف أنه فور الانتهاء من المرحلة الأولى سيعقبها المرحلة الثانية والتي تشمل، تطوير المقصورة الرئيسية، وتطوير المدرجات، واستغلال المساحات أسفل المدرجات في مشروعات وأنشطه استثمارية، مؤكدا أنه من خلال التعاون مع وزير الشباب الرياضة سنعمل على عودة الاستاد إلى سابق عهده لإقامة واستضافة كافة المباريات عليه. 


وأوضح أن ملعب استاد المنصورة سيكون متاحا أمام فريق نادي المنصورة لإقامة كافة المباريات عليه فور الانتهاء من أعمال التطوير، مؤكدا في الوقت نفسه الدعم الكامل للرياضة في المحافظة.