الخميس 1 اغسطس 2024

رئيس «القومي للسينما» ينعى حسام شوفي وفتحي اسماعيل ومحمود كمال

المنتجين الثلاثة

فن1-8-2024 | 20:06

لؤلؤة النجمي

نعى الدكتور حسين بكر رئيس المركز القومي للسينما وفاة ٣ من المُنتجين الفنيين، هم حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال جمال الدين، والذين وافتهم المنية إثر حادث سير على طريق الضبعة صباح اليوم.

 

وتقدم الدكتور حسين بكر بخالص التعازي والمواساة لأسر الراحلين متمنيًا من الله أن يلهمهم جميعاً الصبر والسلوان وأن يتغمد المفقودين برحمته الواسعة وان يسكنهم فسيح جناته.

 

يذكر أن المنتج محمود كمال قد شارك في عدد من الأعمال الناجحة للزعيم ومنهم مسلسل فرقة ناجي عطالله كان مديرًا للإنتاج وكذلك في مسلسل العراف ومسلسل عفاريت عدلي علام مديرًا لإدارة إنتاج ومسلسل مأمون وشركاة ومسلسل صاحب السعادة وأستاذ ورئيس قسم كما شارك في مسلسلات ضرب نار وضربة معلم والونش وضد مجهول.

 

 دخل المنتج فتحي إسماعيل عالم السينما بـ فيلم أنا وابن خالتي بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب، ويعد هذا العمل هو الفيلم الأول من إنتاج فتحي إسماعيل ويشاركه المنتج يوسف الطاهر، ويعرض الفيلم في دور العرض السينمائي يوم 4 يناير المقبل، في مصر والوطن العربي والخليج.

 

وحضر حسام شوقي، رفقة الفنان  كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي، حفل الليلة السعودية المصرية، الذي أقيم وقتها بدار الأوبرا في فبراير الماضي.