الجمعة 2 اغسطس 2024

مارينا المصري عن مسرحية الشهرة: اكتشاف المواهب من أهم أهداف مهرجان العلمين

مسرحية الشهرة

فن2-8-2024 | 15:25

لؤلؤة النجمي

قالت الإعلامية مارينا المصرى، موفدة قناة «القاهرة الإخبارية»، إن مدينة العلمين الجديدة شهدت زيارة الرئيس المصرى عبدالفتاح السيسى والرئيس الإمراتى محمد بن زايد فى لقاء أخوى بين الرئيسين وتفقد السيسي الإنجازات فى مدينة العلمين الجديدة.

 

وأضافت «المصرى» في مداخلتها على قناة «القاهرة الإخبارية»، مع الإعلاميين أية الكفورى وحبيبة عمر، أن مصطفى مدبولى رئيس الوزاء المصرى، أطلق العديد من المبادرات المصرية الهامة جدا، وعلى رأس هذة المبادرات مبادرة «100 يوم صحة» للعام الثانى على التوالى، والتي قدمت فى العام الماضى 60 مليون خدمة صحية.

 

وأكدت، أن الهدف من هذه المبادرة هو رفع الوعى الصحى، وتقديم الخدمات الصحية بأشكال مختلفة ، ومشيره إلى ان توسيع النطاق الجغرافى للخدمة الصحية واحد من أهم أهداف الدولة المصرية والحكومة المصرية ووزارة الصحة وتتعتبر هذة المبادرة من اقوى المبادرات المصرية، لتقديم الخدمات للمصريين.

 

وفي سياق متصل بمهرجان العلمين، أكدت أن المسرح المصرى أبو الفنون وأن خالد جلال قدم العديد من المسرحيات المؤثرة، وكان أخرها مسرحية «الشهرة»، مشددة، على أن اكتشاف المواهب الشابة الجديدة واحد من أهم أهداف مهرجان العلمين، كما يُنتظر أن يشهد المهرجان عرض 10 مسرحيات لأبرز وأهم النجوم المصريين، في تنوع كبير بين المسرحيات ما بين الكوميدية والدراما.