الأحد 11 اغسطس 2024

محافظ الغربية: تحرير 41 محضرًا خلال حملة تفتيشية بمركز ومدينة زفتى

محافظ الغربية أشرف الجندي

محافظات3-8-2024 | 11:44

دار الهلال

تابع محافظ الغربية أشرف الجندي، نتائج الحملة التفتيشية المفاجئة فجر اليوم على المخابز البلدية بمركز ومدينة زفتى بقرى نهطاي والسملاوية وكفر الدغايدة وكفر نواي والعايشة كفر شاهين و كفر الديب، والتي أسفرت عن تحرير 41 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة، وقامت بها اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بقيادة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ ومديري مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، سلامة الغذاءً، استجابة فورية لمطالب المواطنين.

وأكد محافظ الغربية، استمرار الحملات التفتيشية المكبرة والتي تبدأ عملها يوميًا من الخامسة فجرا، لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكيد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين، مؤكدًا على بذل كافة الجهود لإنتاج رغيف ينال رضا المواطن.

وأشار إلى أن رضا المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي، مؤكدًا استقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بأي مخالفات للمخابز للتعامل الحازم حيالها.

وتهيب محافظة الغربية بالسادة المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تخص السلع الغذائية أو الخبز من حيث الجودة والصلاحية، وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤) أو عبر غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣.