السبت 3 اغسطس 2024

وزير التعليم يصل الدقهلية لبحث أهم التحديات التي تواجه المنظومة بالمحافظة

جانب من الاستقبال

أخبار3-8-2024 | 12:01

دار الهلال

وصل محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم السبت، إلى مقر ديوان عام محافظة الدقهلية، وذلك لبحث سبل تطوير العملية التعليمية ومواجهة المعوقات التي من أبرزها الكثافات الطلابية وعجز المعلمين.

وكان في استقبال الوزير لدى وصوله ديوان عام المحافظة طارق مرزوق محافظ الدقهلية، والدكتور أحمد أنور العدل نائب المحافظ والدكتور أيمن بهاء الدين البصال نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وعدد من قيادات الوزارة، والأستاذ ناصر شعبان مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وأعرب محمد عبد اللطيف عن حرصه الشديد على تعزيز كافة سبل التعاون مع المحافظة للارتقاء بالعملية التعليمية وتخطي التحديات التي تقف حائلا أمام تطوير المنظومة وضبط وانتظام العملية التعليمية.

ومن جهته، رحب المحافظ طارق مرزوق بزيارة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مثمنًا جهود الوزير وجولاته المتواصلة من أجل معالجة التحديات على أرض الواقع بهدف تحسين جودة التعليم وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب.

وقال مرزوق: إن المحافظة شهدت خلال السنوات العشرة الماضية توسعًا كبيرًا في عدد المدارس التي تم إنشاؤها وتطويرها، مؤكدًا أهمية التعاون بين المحافظة والوزارة لاستمرار هذه الجهود لتحقيق المزيد من التقدم والنجاح في تطوير العملية التعليمية.

ومن المقرر أن يقوم الوزير والمحافظ بعقد اجتماع مع مديري مديريات التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية وعدد من مديري المدارس بالمحافظة، كما سيقوم الوزير والمحافظ بتفقد عدد من المدارس بالمحافظة.