السبت 3 اغسطس 2024

خالد الغندور وعمرو رمزي وآية عبدالله ضيوف لبنى عسل من العلمين في "حد النجوم"

خالد الغندور

فن3-8-2024 | 19:39

هبة ياسر

تستضيف الإعلامية لبنى عسل، مساء يوم غد الأحد، الإعلامي ونجم نادي الزمالك السابق خالد الغندور، في سهرة خاصة من العلمين ضمن فعاليات "حد النجوم" والتي تستضيف كبار نجوم الفن والرياضة من قلب مدينة العلمين، وتبث على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. 

كما تستضيف لبنى عسل خلال الحلقة الفنان عمرو رمزي والمطربة والممثلة آية عبدالله، حيث يكشف الضيوف خلال الحلقة التي تذاع السابعة مساء عن العديد من الأسرار والكواليس، ويتحدثون عن مهرجان العلمين، وانطباعاتها عن التنظيم، بالإضافة إلى العديد من المحاور الأخرى التي يتناولها اللقاء. 

سهرات "حد النجوم" تقدم من قلب مهرجان العلمين الجديدة، مهرجان النجوم والفن والإبداع، وذلك على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الحياة وcbc وdmc وon، والقنوات الرياضية.

وتتناول اللقاءات الحديث مع نجوم الفن والرياضة حول مشوارهم الممتد وذكرياتهم وأنشطة المهرجان الفنية والرياضية وغيرها، إضافة إلي الهوية المصرية وبناء الإنسان والثقافة وصناعة الوعي وغيرها من الأمور.

ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لدعم جهود الدولة في التنمية العمرانية والسياحية، والترويج لمدينة العلمين الجديدة كوجهة سياحية عالمية.