الأحد 4 اغسطس 2024

انطلاق الأوكازيون الصيفي 2024 غدا.. تعرف على التفاصيل ونسب التخفيض

الأوكازيون الصيفي

اقتصاد4-8-2024 | 14:09

أنديانا خالد

ينطلق الأوكازيون الصيفي 2024، غدا الاثنين لمدة شهر، بنسبة تخفيضات تصل إلى 70% على معظم الملابس الصيفية، حسبما أوضحت عضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، سماح هيكل.

الأوكازيون الصيفي 2024

وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن المحلات التي تريد الاشتراك في الأوكازيون الصيفي 2024، عليه التقدم بطلب إلى مديرية التموين في المحافظة التابعة لها، مشيرة إلى أن الأوكازيون يشمل الملابس الجاهزة، والأجهزة الكهربائية، والأحذية والحقائب، وأيضا المفروشات.

شروط الأوكازيون الصيفي 

ووضعت وزارة التموين عدة شروط للاشتراك في الأوكازيون الصيفي 2024، والتي من ضمنها أن تلتزم هذه الجهات بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع في التصفية مقترنًا به بيان عن الثمن الفعلي الذي كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية.
 
وأتاحت وزارة التموين والتجارة الداخلية للمحلات التجارية الإعلان عن نسبة التخفيضات وفقا لرغبة  كل صاحب محلى تجارى شريطة أن تكون التخفيضات حقيقية وليست وهمية وأن يتم الإعلان عن سعر المنتج قبل وبعد الاوكازيون حتى يكون لدى المستهلك المعرفة الكاملة بنسبة التخفيضات، كما حذرت الوزارة من التلاعب في الأسعار أو الإعلان على عكس الحقيقة.