الأحد 4 اغسطس 2024

مسنّ أمريكي يربط تمساحًا في الدرابزين بـ"حبل غسيل"

ربط تمساح في الدرابزين

الهلال لايت 4-8-2024 | 15:51

إيمان علي

كشفت السلطات الأمريكية عن اعتقال مسن من ولاية فلوريدا أقدم على تصرف صادم، إذ قام بربط تمساح يبلغ طوله 9 أقدام بالحبل بدرابزين قبل أن يفر هاربًا.

وذكرت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية، نقلًا عن إفادة خطية حصل عليها موقع "clickorlando"، أن السلطات وجهت تهمة جنائية إلى روبرت كولين، 71 عاما، لتعريضه تمساحا للخطر بشكل غير قانوني.

وقام كولين باستخدام حبل من النايلون لربط التمساح حول فكه العلوي، قبل ربط الجزء الآخر من الحبل بدرابزين فوق قناةـ في مسقط رأسه كيب كانافيرال.

وأوضحت السلطات أن كولين اتصل بنواب الشريف (السلطات) بشكل غريب حوالي الساعة 7:30 صباحا للإبلاغ عن العثور على الزاحف مقيدا قبل الفرار من مكان الحادث.

ومع ذلك، أظهرت لقطات المراقبة من مبنى قريب وهو يصنع حلقة بالحبل ليجعلها فخا للتمساح، حسبما قالت السلطات.

وتم القبض على كولين في منزله وحجزه في نفس اليوم بتهمة القتل غير المشروع أو حيازة أو اصطياد التماسيح.

وبعد دفعه الكفالة البالغة 2500 دولار، أخبر كولين "clickorlando" أنه وضع حبل غسيل في القناة لحماية السلاحف هناك التي يتغذى عليها التمساح".

وأشار كولين إلى أنه رأى وأبلغ عن تماسيح في القناة منذ ثلاث سنوات، مضيفا: "لقد ربطت خطا هنا لأنني رأيته (يقصد التمساح) بخرج من القناة.. لقد علق فكه العلوي به وحاول الإفلات، لكنه كان مربوطا أصلاً هنا"ـ في حين أشارت السلطات إلى أنه تم إنهاء حياة التمساح بـ"القتل الرحيم".