الثلاثاء 6 اغسطس 2024

محافظ الغربية: دورنا أن نقدم للمواطنين حقوقهم على أكمل وجه

محافظ الغربية أشرف الجندي

محافظات4-8-2024 | 19:21

أكد محافظ الغربية أشرف الجندي، أن لكل مواطن في المحافظة حقوق ودورنا أن نقدمها له على أكمل وجه، مشيرًا إلى اتخاذ كافة الإجراءات للعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين، والعناية بمحدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية، والاهتمام بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم الأحد بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، مع 46 أسرة من أبناء المحافظة لتلقي شكاوى وطلبات المواطنين من مختلف مراكز المحافظة، والعمل على وضع الحلول المناسبة لها، بالتنسيق مع الجهات المعنية وذلك في استجابة سريعة، بحضور وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة الدكتورة فايزة زايد.

وأعرب المحافظ عن سعادته البالغة بتواجده ولقاءة بالأسر، موجها مديري مديرية التضامن الاجتماعي بالتواصل المباشر مع جميع المواطنين وفحص حالتهم للوقوف على مطالبهم وتسهيل الإجراءات اللازمة لهم.

كما أجرى المحافظ حواراً مفتوحاً مع الأسر للتعرف على متطلباتهم وظروفهم المعيشية والاجتماعية وشهد اللقاء مشاهد متنوعة من الفرحة والبهجة التي ارتسمت على وجوه المواطنين فسلم محافظ الغربية 30 مساعدة مالية مالية للآسر المستحقة مراعاة لظروفهم ولتخفيف العبء عن كاهلهم، و11 بطاقة خدمات متكاملة لذوي الهمم كما سلم 3 كراسي متحركة وطرفين صناعيين لتيسير حركة ذوي الهمم والتخفيف عنهم مع إعانتهم على ممارسة حياتهم وأنشطتها المختلفة.

ومن جانبهم أعرب المواطنون عن سعادتهم البالغة باستجابة المحافظ الفورية، وحرصه على الاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم، ومحاولة تخفيف العبء ورفع المعاناة عن كاهلهم.