الإثنين 5 اغسطس 2024

رئيس اتحاد اليد: منتخب مصر يؤدي عمله بإخلاص ويسعى لتحقيق الفوز في الأولمبياد

الدكتور محمد الأمين

ملاعب الهلال5-8-2024 | 09:54

دار الهلال

 أكد رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور محمد الأمين، اليوم الاثنين أن منتخب مصر لكرة اليد يؤدي عمله على أكمل وجه من أجل وطنه، وأن هدفه هو تحقيق الفوز والمنافسة بجدية للحصول على ميدالية أولمبية، في أولمبياد باريس 2024.

وقال الأمين - في مداخلة هاتفية مع برنامج (8 الصبح) المذاع على قناة (DMC) - إن مواجهة منتخب فرنسا كانت تحديًا خاصًا، حيث كانت تلعب على أرضها أمام جمهور كبير..ومع ذلك تمكنا من تقديم أداء جيد، وتعادلت فرنسا معنا في آخر 8 ثوانٍ، وتجاوزنا تلك المرحلة بنجاح.

وفي ما يتعلق بمباراة المجر، قال رئيس اتحاد كرة اليد: إننا كنا نتوقع أن نتجاوز منتخب المجر، مشيدا بفوز المنتخب على النرويج، مضيفا: كانت مباراة صعبة جدًا، حيث كانت النرويج متصدرة المجموعة، وتمكنا من الفوز عليها، ثم انتصرنا أيضًا على الأرجنتين.

وأشار الأمين، إلى أن المرحلة القادمة ستكون صعبة، حيث لا يزال الترتيب مختلًا، ولا نعلم من سنواجه في المباريات القادمة، فهناك فرق قوية مثل ألمانيا وسلوفينيا والدنمارك وإسبانيا وفرنسا، مضيفا "إذا تخطينا المباراة المقبلة مع إسبانيا، سندخل دور الأربعة وستكون المواجهات أصعب بكثير".

وكان المنتخب الوطني لكرة اليد قد فاز أمس على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 34 - 27 فى ختام دور المجموعات لتحديد مراكز مجموعته في أولمبياد باريس 2024، بعد ضمان التأهل إلى ربع النهائي بالفوز على النرويج بنتيجة 26-25.