الثلاثاء 6 اغسطس 2024

أولمبياد باريس 2024.. موعد مباراة المنتخب الأولمبي والمغرب لتحديد صاحب الميدالية البرونزية

المنتخب الأولمبي

ملاعب الهلال6-8-2024 | 16:09

أنس مصباح

ضرب المنتخب الأولمبي موعدا ناريا مع شقيقه المغربي، في المباراة الترتيبية لدورة الألعاب الأولمبية، المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية باريس.

المباراة تقام بعد غد الخميس، في السادسة مساء، بتوقيت القاهرة، لتحديد الفريق صاحب المركز الثالث، والميدالية البرونزية.

المباراة تبدو متكافئة نظريا بين فريقين، توهجا خلال مباريات البطولة، ونجحا في تقديم وجه مشرف عن الكرة العربية والإفريقية.

وخسر المنتخب الأولمبي أمام نظيره الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين، في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية، المقامة حاليا في العاصمة باريس الفريقان لعبا وقت إضافي بعد نهاية الوقت الأصلي في المباراة المقامة حاليا بينهما التعادل 1-1، حيث نجح منتخب فرنسا في حسم اللقاء خلاله.

ويلعب المنتخب الوطني مع المغرب على الميدالية البرونزية يوم الخميس.

أحرز أهداف فرنسا الثاني فليب ماتيا هدفين وميكايل اوليس، في حين سجل هدف مصر محمود صابر. شهد الشوط طرد عمر فايد لاعب المنتخب الوطني في الدقيقة 92.

وضم تشكيل المنتخب الوطني كلا من.. حراسة المرمى: حمزة علاء. خط الدفاع: كريم الدبيس وحسام عبدالمجيد وعمر فايد ومحمد شحاتة. خط الوسط: محمد النني ومحمود صابر وأحمد نبيل كوكا. خط الهجوم: أحمد مصطفى زيزو وأسامة فيصل وإبراهيم عادل.

أما فرنسا فلعبت بالتشكيل التالي.. حراسة المرمى: چيلوم ريستيس. خط الدفاع: كيليان سيلديليا، لويك بادي، كاستيلو لوكيبا، أدريان تروفيرت. خط الوسط: أندي ضيوف، يوريس شوتارد، ماجنيس أكليوش. الهجوم: مايكل أوليز، ألكسندر لاكازيت، جون ماتيتا. وجلس على دكة البدلاء: عبيد نكامباديو، أرنود كاليمويندو، ديزيري دوي، لوكو برادلي، سونجوتو ماجاسا وريان شرقي.

المنتخب الفرنسي بدأ اللقاء بشكل قوي، ولكن دفاع مصر نجح في امتصاص الموجة الزرقاء. وبمرور الوقت دخل المنتخب الوطني في أجواء اللقاء، وبدأ يجاري فرنسا مجريات اللعب.