الأربعاء 7 اغسطس 2024

محافظ بورسعيد " و" رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء و الإسكان " يتفقدان مشروعات الإسكان التعاوني بأرض ناصر

اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد

محافظات6-8-2024 | 18:21

عمرو فارس

تفقد اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، يرافقه اللواء وليد البارودي رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، اليوم الثلاثاء، مشروع الاسكان التعاوني بمنطقة ناصر والأمين، وذلك لمتابعة مستجدات وسير الأعمال الانشائية الجارية بالمشروع، وذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، والمهندس تامر الشحات مدير مديرية الإسكان ببورسعيد، ووفد الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان. 

استعرض "محافظ بورسعيد" و"رئيس تعاونيات البناء والإسكان " آخر معدلات ونسب الأعمال الإنشائية الجارية بمشروع الإسكان التعاوني " مشروع موقع ناصر " ومشروع " العلاج الطبيعي "، فضلا عن استعراض موقف توصيل المرافق للمشروع، والمخطط الزمني المحدد للانتهاء من كافة الأعمال.

كما تفقد محافظ بورسعيد ورئيس هيئة تعاونيات البناء والإسكان، الوحدات السكنية من الداخل، في الأبراج الإدارية بالمشروع، وأكد محافظ بورسعيد على التنسيق الكامل مع الهيئة، لسرعة تنفيذ المشروع.

ويضم المشروع عددٱ من الأبراج الإدارية والاستثمارية، ومول تجاري معلق، وسيضم المول عددا من المحال التجارية، وسينما ومركزا ثقافيا، وجراجا يشمل ورشا خدمية، ويساهم في إحداث الرواج التجاري بوسط المدينة. 

محافظ بورسعيد يستقبل رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان

و كان محافظ بورسعيد قد استقبل رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان والوفد المرافق بالديوان العام، لمتابعة مستجدات العمل في مشروع الإسكان التعاوني ببورسعيد.

في وقت سابق، قاد اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، حملة لإزالة التعديات والإشغالات والمخالفات داخل حي العرب والشرق، والتي تشوه المظهر الحضاري للمحافظة، حيث شارك في الحملة الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، فوزي الوالي رئيس حي العرب، وشرطة المرافق والجهات التنفيذية.

و تابع محافظ بورسعيد، أعمال إزالة التعديات والإشغالات والمخالفات بعدد من الشوارع داخل حي العرب والشرق، موجها رئيس، بمواصلة وتكثيف الجهود في ملف النظافة وإزالة الاشغالات والتعديات، والمتابعة الميدانية للأعمال الجارية في هذا الملف، نظرٱ لأهميته في الحفاظ على بيئة صحية آمنة للمواطنين.

و التقي اللواء محب حبشي عددا من الأهالي بحي العرب والشرق، واستمع لمطالب المواطنين، مؤكدا علي تقديم كامل الدعم للأهالي لتطوير الطرق لتحقيق الواجهة الحضارية والجمالية والانضباط في الشوارع بأحياء بورسعيد الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة بما يحقق افضل خدمات للمواطنين. 

وشدد المحافظ، على منع التعدي على حرم الطريق والالتزام بالمساحات المخصصة، مشددا علي رئيس الحي بتحقيق أعلى درجة من الانضباط والالتزام بالمساحات القانونية المقررة، للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي لمدينة بورسعيد، وبما يليق بمستوى المشروعات الحضارية والخدمية العملاقة.