الثلاثاء 6 اغسطس 2024

بعد تحويلها 10 ملايين جنيه لحسام حبيب.. تعليق صادم من شقيق شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب وشقيقها

فن6-8-2024 | 19:20

لؤلؤة النجمي

علق شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب عبرصفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، على استغاثة شيرين من زوجها السابق حسام حبيب، و تتهمه فيها بسرقة مصوغات ذهبية، وابتزازها ماليا.

وكتب:" يا شيخة والله ربنا ياخدنا بقى عشان نرتاح من القرف ده، كفاية بقى أقسم بالله قرفنا والناس قرفت واشمئزيت منكم أقذر قصة عرفتها البشرية والله، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم انتو الاتنين".

وقالت شيرين عبد الوهاب فى تصريحات لها خلال الساعات القليلة الماضية، أنها تتعرض للتهديد من حسام حبيب وحولت له مبلغا ماليا ضخما "10 ملايين جنيه"  وأنها تطلب المساعدة بسبب الخطر التى تشعر به .

كما أثار محمد عبد الوهاب ، الجدل وقلق مره أخرى منذ الأيام القليلة الماضية حول عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب.

حيث كتب معلقاً: كتب محمد عبد الوهاب عبر حسابه بموقع Facebook: "حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم إني بلغت اللهم فاشهد، إني عملت اللي عليا وانت شاهد لا يغيـر الله ما بقـوم حتى يغيـروا ما بأنفسهم".

 

ونشرت  شيرين عبد الوهاب خلال الأيام الماضية رسالة صوتية  لجمهورها عبر حسابها الرسمي على منصة " إكس " بعد فترة غياب اختفت فيها لتلقي العلاج

وقالت شيرين من خلال تسجيل صوتي:"جمهوري الغالي ، عيلتي الكبيرة اللي عايشه بحبهم ليا ربنا يديكم نعمه في حياتي ، وحشتوني اوي ".

  

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب لجمهورها بعد أزمتها مع حسام حبيب ، حيث استشهدت بآية قرآنية عبر حسابها على اكس منذ أيام

 

واستشهدت شيرين بكتابة آية قرآنية عبر حسابها الشخصي، على موقع التغريدات «إكس»:{وَقَالُواْ الْحَمْدُ للّهِ الّذِيَ أَذْهَبَ عَنّا الْحَزَنَ إِنّ رَبّنَا لَغَفُورٌ شَكُورٌ }.

 

وكان الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين في تركيا، أعلنت عن تأجيله مؤقتًا لحين إشعار آخر، وكان من المقرر ان تقدمها  يوم السبت الموافق 3 أغسطس، في مدينة إسطنبول، وذلك من خلال بيان رسمي من الشركه المنظمة عبر الصفحة الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة :"إنستجرام".

 

وجاء نص البيان كالتالي: "نظًرا لظروف الفنانة شيرين الشخصية، جرى تأجيل حفل تركيا، وسيجري الإعلان عن التاريخ الجديد في وقت لاحق"