الثلاثاء 6 اغسطس 2024

تقرير الطب الشرعي يؤكد التزوير في قضية عصام صاصا

عصام صاصا

الجريمة6-8-2024 | 19:44

هويدا علي

كشف التقرير الفني الصدر من الطب الشرعي الخاص بتوكيل عصام صاصا المحرر بمكتب شهر عقاري مجلس النواب، أن المتهم عصام صاصا لم يحرر أيا من أصل التوقيعين المنسوبين إليه في التوكيل الرسمي العام في القضايا رقم 965 / أ لسنة 2024.

وأكد تقرير أبحاث التزييف والتزوير أن التوقيعات الثابتة بالتوكيل والمحرر للتوقيعات شخص آخر غير عصام صاصا.

التزوير في التوكيل العام في القضايا

كشفت تحقيقات النيابة وتقرير أبحاث التزييف والتزوير أن عصام صاصا لم يحرر أيا من التوقيعات الثابتة بالتوكيل العام في القضايا رقم 965 / أ لسنة 2024، كما أنه لم يحرر أصل التوقيع المنسوب إليه الثابت بالصورة الضوئية من بطاقة تحقيق الشخصية.

وأوضح التقرير أن التوقيعات المحررة بتاريخ 14 مايو 2024 و28 مايو 2024 والصادرة عن قنصلية مصر في دبي، هي توقيعات صاصا بخط يده. ت

حقيقات النيابة

خلال تحقيقات النيابة في قضية تزوير توكيل عصام صاصا، أوضحت سارة خليفة، مقدمة برامج وصاحبة شركة تنظيم حفلات، أنها تعمل في تقديم البرامج منذ عام 2012 وأطلقت شركتها الخاصة بتنظيم الحفلات في عام 2021.

أشارت خليفة إلى تنظيمها حفلات للمطربين في الكويت والإمارات، مؤكدة تعاونها الحصري مع عصام صاصا خارج مصر وتنظيمها عدة حفلات له في دبي.

تحدثت سارة خليفة عن علاقتها بمحمد، شقيق عصام صاصا، مؤكدة أنها ليست لها علاقة به مباشرة وإنما تعرف مدير أعمال عصام، معاذ، الذي يتواصل معها بشأن مواعيد الحفلات.

وأضافت أنها تعرف عصام منذ عامين والتقت مع إيهاب أبو الفتوح في معرض سيارات وتواصلت معه بخصوص التوكيلات. تفاصيل الحادثة أشارت خليفة إلى معرفتها بالمحامي محمد حمودة من خلال وسائل الإعلام، حيث لجأت إليه في عدة مناسبات بناءً على طلب عصام صاصا.

وأوضحت أنها سمعت عن مشكلة التزوير في توكيل عصام من وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها ليست لها علاقة بواقعة التزوير التي حدثت في الشهر العقاري بمجلس النواب.

محاكمة المتهمين

حددت محكمة جنايات الجيزة يوم 29 أغسطس كأولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا، شقيقه، واثنين آخرين بتهمة تزوير محرر رسمي.