الأربعاء 7 اغسطس 2024

تفاصيل استعداد المنتخب الأولمبي لمواجهة المغرب على برونزية باريس 2024

منتخب مصر الأولمبي

توك شو6-8-2024 | 22:20

إبراهيم سعيد

كشف محمود حرب، المدير الإداري للمنتخب الأولمبي، أن المنتخب الأولمبي وصل إلى مدينة نانس حيث يلعب مباراته المقبلة أمام المغرب لتحديد صاحب المركز الثالث في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، لدينا حلم لتحقيق ميدالية برونزية وسنقاتل عليه.

استعدادات المنتخب الأولمبي لمواجهة المغرب

وأكد محمود حرب، المدير الإداري للمنتخب الأولمبي، أن اللاعبين قدموا ما عليهم وأكثر، معبرا عن فخره بالتعامل مع هذا الجيل من الأبطال في منتخب مصر الأولمبي.

واستطرد أن هنري مدرب منتخب الديوك الفرنسية كانت متوترا خلال مجريات اللقاء بسبب أداء الفراعنة الذين أحرجوا الفرنسيين على أرضهم وبين جماهيرهم.

وأشار إلى أن هنري قال إن المنتخب المصري قوي وهو برازيل إفريقيا وأشاد به بعد المباراة التي أقيمت بين المنتخبين مساء أمس الاثنين.

وأردف أنه يحسب للجيل الحالي من اللاعبين جعلوا المصريين في حالة حزن لأنهم لم يتأهلوا لنهائي دورة الألعاب الأولمبية، قائلا: اللاعبون زعلانين من إمبارح لحد دلوقتي

وقال إن النني قائد بمعنى الكلمة داخل وخارج الملعب ومعه والكابتن زيزو إضافة قوية للمنتخب ويحفزون اللاعبين لتحقيق حلمهم ويقولون لهم إنهم ضيوف عليهم.