الأحد 18 اغسطس 2024

بعد التصريحات النارية لشقيقها.. أزمات شيرين وحسام داخل قسم الشرطة

شيرين بين شقيقها وطليقها

الجريمة7-8-2024 | 23:37

هويدا على

 بعد تصريحات شقيق شيرين عبد الوهاب التى أثارت الجدل بعد اتهاماتها لزوجها السابق حسام حبيب تعود أزمات شيرين وحسام مرة أخرى إلى ظهور وفى السطور التالية نتناول أزمات شيرين وحسام داخل اقسم الشرط والاتهامات المتبادلة بينهما.

 

أزمات شيرين عبد الوهاب 

 

في تعليق مثير على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أعرب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب عن استيائه الشديد من الوضع المتأزم بين شيرين وزوجها السابق حسام حبيب.

جاء ذلك بعد استغاثة شيرين من حسام، متهمة إياه بسرقة مصوغاتها الذهبية وابتزازها مالياً.

 

وكتب شقيقها: "يا شيخة والله ربنا ياخدنا بقى عشان نرتاح من القرف ده، كفاية بقى أقسم بالله قرفنا والناس قرفت واشمئزت منكم، أقذر قصة عرفتها البشرية والله، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم انتو الاتنين".

 

 تصريحات شيرين وتفاصيل الأزمة

صرحت شيرين عبد الوهاب في وقت سابق أنها تتعرض للتهديد من حسام حبيب، وأنها حولت له مبلغًا ماليًا ضخمًا يبلغ 10 ملايين جنيه، مشيرة إلى شعورها بالخطر وتطلب المساعدة. تسببت تصريحاتها في قلق بين متابعيها بشأن احتمال عودتها لطليقها، حيث قال شقيقها: "حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم إني بلغت اللهم فاشهد، إني عملت اللي عليا وانت شاهد لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم".

 

 العودة للجمهور والاستشهاد بالقرآن

 

نشرت شيرين رسالة صوتية عبر حسابها على منصة "إكس" بعد فترة غياب لتلقي العلاج، قالت فيها: "جمهوري الغالي، عيلتي الكبيرة اللي عايشة بحبهم، ربنا يديكم نعمة في حياتي، وحشتوني أوي". واستشهدت شيرين بآية قرآنية عبر حسابها على "إكس": {وَقَالُواْ الْحَمْدُ للّهِ الّذِيَ أَذْهَبَ عَنّا الْحَزَنَ إِنّ رَبّنَا لَغَفُورٌ شَكُورٌ}.

 

تأجيل حفل تركيا

 

أعلنت الشركة المنظمة لحفل شيرين في تركيا عن تأجيله مؤقتًا لحين إشعار آخر، مشيرة إلى ظروف الفنانة الشخصية كسبب للتأجيل. وكان من المقرر أن يقام الحفل في 3 أغسطس في إسطنبول.

 

اتهامات بالضرب والسرقة

 

تصدرت شيرين عبد الوهاب مواقع التواصل الاجتماعي بعد خبر تعدي حسام حبيب عليها بالضرب. وحررت شيرين محضرًا بقسم شرطة التجمع الخامس ضد حسام، متهمة إياه بالتعدي عليها وإحداث إصابات وكدمات.

 

تاريخ من الأزمات

 

شهد زواج شيرين وحسام حبيب العديد من الأزمات والخلافات، بما في ذلك شائعات وتصريحات متضاربة. أعلنت شيرين انفصالها عن حسام للمرة الأولى في نوفمبر 2021، وأكدت الانفصال في ديسمبر عبر بيان رسمي.

 

مشاكل قانونية ومادية

 

تقدمت شيرين ببلاغات متعددة ضد حسام حبيب، تتهمه بالنصب والاحتيال، بما في ذلك استيلائه على سيارة فارهة وسرقة أموالها. كما حرر حسام بلاغًا ضد شيرين يتهمها بالسب والقذف. واستمرت الخلافات بينهما بعد الانفصال، مما زاد من تعقيد الوضع بين الطرفين.

 

 

تستمر حياة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في جذب الاهتمام الإعلامي والشعبي بسبب التوترات المستمرة والمشاكل القانونية بينهما.