الخميس 8 اغسطس 2024

محافظ بني سويف يناقش مع مساعد وزير الإسكان موقف مشروعات حياة كريمة

جانب من اللقاء

محافظات7-8-2024 | 22:49

دار الهلال

بحث محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، مع مساعد وزير الإسكان المهندس طارق الرفاعي، موقف عدد من المشروعات الجار تنفيذها ضمن المرحلة الأولى من مبادرة "حياة كريمة" في قطاعات مياه الشرب والصرف الصحي.


وتشمل تلك المشروعات، إنشاء وإحلال وتجديد ورفع كفاءة محطات مياه الشرب والرفع الصرف الصحي بقرى ناصر وببا.


كما تابع المحافظ ومساعد الوزير، سير العمل في بعض المشروعات التي تشرف على تنفيذها قطاعات الوزارة، حيث جرى استعراض نسبة ومعدلات التنفيذ بتلك المشروعات ومناقشة معوقات العمل لتلافي المشكلات ووضع الحلول لها.


وأشار المحافظ إلى متابعته المستمرة لمراحل أعمال تنفيذ المشروعات الجارية للتأكيد على انتظام العمل وفقاً للمعايير الفنية والمواصفات المقررة؛ بما يتناسب مع النهضة العمرانية والاقتصادية التي تشهدها مصر خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين المحافظة وأجهزة وهيئات الوزارة لتقديم كافة أوجه الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تسريع وتيرة العمل ونهو الأعمال في المشروعات الجاري تنفيذها وحل أي مشكلة قد تطرأ على أرض الواقع.


حضر اللقاء: بلال حبش نائب المحافظ، وحازم عزت السكرتير العام، والمهندس سامي عبد الستار رئيس الإدارة المركزية لتنفيذ المشروعات لشمال الصعيد ، والمهندس عاطف مهدي رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات بني سويف بالهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي.