الخميس 15 اغسطس 2024

"علاقة محرمة" تقود إلى جريمة قتل مروعة بالفيوم

جثة

الجريمة8-8-2024 | 12:29

هويدا على

تطورت علاقة غير شرعية بين رجل في الخمسينيات من عمره وسيدة متزوجة في الثلاثينات، استمرت تلك العلاقة لمدة عام، لكن عندما قررت السيدة إنهاء العلاقة، هددها الرجل بفضح أمرها، مما دفعها لاتخاذ قرار مأساوي.

العثور على جثة مسن مفصول الرأس

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، بالتعاون مع مباحث مركز شرطة إطسا، من كشف لغز العثور على جثة رجل مسن مفصول الرأس داخل أرض زراعية بقرية بحر أبو المير.

اعترافات المتهمة

اعترفت المتهمة "نجلاء. ج. م"، وهي ربة منزل في الثلاثينات، خلال التحقيقات، بأنها كانت على علاقة غير شرعية مع المجني عليه لمدة سنة كاملة. بعد انتهاء العلاقة، حاول الرجل إجبارها على الاستمرار، وهددها بفضحها. خوفًا من الفضيحة التي قد تنتشر في قريتها، وافقت على مقابلته مجددًا لكنها كانت تخطط لقتله. قامت بذبحه وألقت بجثته في الأراضي الزراعية.

اكتشاف الجريمة

بدأت الواقعة عندما عثر مزارعو قرية بحر أبو المير على جثة رجل مفصول الرأس وفي حالة تحلل. تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على الجثة، وانتقلت على الفور إلى مكان الحادث.

التحقيقات والتحريات

أكدت تحريات المباحث أن الجثة تعود لرجل يدعى "ح.ع"، في العقد الخامس من عمره، وقد تم الإبلاغ عن اختفائه منذ عدة أيام. تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بمواصلة التحقيقات.