الثلاثاء 13 اغسطس 2024

اعترافات صادمة لقاتلة شاب القليوبية والتمثيل بجثته بمساعدة والدتها

متهمة

الجريمة8-8-2024 | 18:35

هويدا على

كشفت المتهمة بقتل شاب بالقليوبية بمساعدة والدتها أمام نيابة قليوب عن تفاصيل الواقعة، حيث أكدت أن المجنى عليه كان قد أقام علاقة معها ورفض الزواج منها بل وهددها وقام بابتزازها وحدثت بينهما خلافات، وأن والدتها كانت على علم بذلك فقررت هي وأمها التخلص منه ويوم الواقعة ارتدو نقابًا لإخفاء ملامحهم وانتظروا حتى تأكدو أن الشاب بمفرده بالمنزل بعد مغادرة والديه لمكان عملهم، ولأنه يعرفهم فتح لهم الباب وبعدها قاموا بتسديد عدة طعنات له بالجسد والأعين ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بقطع العضو الذكرى وفرو هاربين.

 

قرار النيابة 

أمرت النيابة العامة بحبس البنت ووالدتها المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وسرعة إجراء التحريات حول ملابسات الواقعة وسرعة بيان تقرير الطب الشرعي كما صرحت بدفن الجثمان.

 

تفاصيل البلاغ 

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، لغز مقتل شاب داخل منزله به عدة طعنات بالجسد والأعين وقطع بالعضو الذكرى، بدائرة مركز شرطة قليوب، حيث تبين أن أم وابنها وراء الواقعة وتم ضبطهما.تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارًا من المقدم حسام الحسيني رئيس مباحث مركز شرطة قليوب بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب مطعون عدة طعنات داخل منزله بدائرة المركز.

 

التحريات 

وكشفت التحريات بقيادة المقدم حسام الحسينى رئيس مباحث مركز شرطة قليوب أن الجثة لشاب يدعى "عادل. ا" يبلغ من العمر 22 عامًا يعمل في صناعه تابلوهات الصور، وعثر عليه داخل مسكنه مطعون عدة طعنات، ويوجد طعنات بالأعين، وقطع بالعضو الذكري.

ودلت التحريات أنه بعد خروج والديه من المنزل صباح يوم الأحد الماضي، تسلل مجهولون يرتدون النقاب وقاموا بتنفيذ الجريمة.

وأسفرت جهود فريق البحث عن أن سيدة ونجلها قاما باستقلال "توك توك" من ناحية الطريق الدائري بالقرب من المنطقة إلى منزل المجنى عليه قاما بالتخلص منه بعدة طعنات بالجسد وفرا هاربين.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت مأمورية بقيادة النقيب محمد ياسين والنقيب عمرو رضوان والنقيب محمد المغربي معاوني رئيس المباحث من ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مع المجنى عليه، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.