الأحد 2 يونيو 2024

فوز "ليبيا والجزائر والكويت " بأفضل بحث بمؤتمر الجودة بأسيوط

28-2-2017 | 13:45

أعلنت جامعة أسيوط ،اليوم الثلاثاء ،عن فوز ثلاثة أبحاث من إجمالي 87 بحثاً تم قبولهم للمشاركة في أعمال المؤتمر العربى الدولي السابع لضمان الجودة فى التعليم العالي .. صرح بذلك الدكتور شحاته غريب شلقامى المنسق العام لشئون الجامعات العربية بجامعة أسيوط .

واشار شلقامى الى أنه جاء في المركز الأول بحثاً بعنوان " تقييم جهود ضمان الجودة بجامعة بنغازى للإيفاء بمتطلبات بعض معايير الاعتماد المؤسسي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس" للباحث يوسف القماطى بالتعاون مع كرم على زوبى ، وعبد الله كريم الفارس ، كما جاء في المركز الثاني بحثاً بعنواناً " تجربة الجزائر فى تبنيها لمدخل ضمان الجودة والنوعية في التعليم العالي " للباحث على لرقط بالتعاون مع آمال قواجلية ، أما المركز الثالث فقد به بحث بعنوان " تصورات أعضاء هيئة التدريس لدرجة فاعلية الخطة الإستراتيجية فى جامعة الكويت (2013- 2017) وللباحثين صالح عباينة ، وخالد الديهان.

واكد الدكتور نضال الرمحى نائب الأمين العام للمؤتمر أن كافة الأبحاث المقدمة للمؤتمر خضعت لنظام تحكيم الكتروني حيث تم ترشيح الأبحاث للفوز بالمراكز المتقدمة من الأبحاث الحاصلة على خمس نقاط وأكثر .