الجمعة 17 مايو 2024

أبرزهم نجم «مسلم».. الخيانة بين لاعبى الكرة عرض مستمر

28-2-2017 | 13:59

عادة ما تنشأ علاقة صداقة قوية أو غرامية بين اللاعبين النجوم الكبار في العالم، وعد من المشاهير، ترتبط دائمًا أخبارهم بالصحف وتطاردهم عدسات المصورين في كل مكان، ولكن من الغريب أنه يحدث أن يستولى لاعب على صديقة أو حبيبة زميله بالفريق وهو ما يؤدى لإثارة المشاكل فيما بينهما بالنادى عادة:

 

ونستعرض في تقريرنا بـ “الهلال اليوم” لأبرز 5 لاعبين في العالم كسروا القاعدة واستولوا على صديقات زملائهم في الفريق حيث جاءت القائمة لتضم:

 

وليفريد زاها - كورتنى هاوس

 

لم يخلوا اللاعب ويلفريد زاها نجم فريق كريستال بالاس من الفضائح المتعلقة بالعلاقات الغرامية مع صديقات أو أبناء زملاءه في العمل، حيث كان اسمه قد ارتبط بفضيحة مع ابنة المدير الفني ديفيد مويس، كما كشفت عدة تقارير صحفية أخرى بأنه على علاقة مع صديقه زميله كورتنى هاوس لاعب هال سيتي ، بعدما قام بزيارة بيج بانيستر في مسكنها للطلاب.

 

جوردان أيو وأفريى أكواه

 

مهاجم سوانسي سيتي جوردان أيو اتهم من قبل بأنه كان على علاقة مع زجة زميله بالمنتخب الغاني أفريي أكواه، بعدما تسربت القصة على موقع الفيديوهات العالمى "يوتيوب" بعد 4 سنوات من هذه العلاقة السرية.

 

وقام أيو بخيانة زميله لاعب وسط تورينو مع زوجته أماندا أكوا، وقام الاتحاد الغاني لكرة القدم بالتحقيق في هذه القضية، وأسفرت تلك الأحداث على طلاق اللاعب من زوجته.

 

جون تيرى وواين بريدج

 

تم ضبط اللاعب الكبير جون تيرى مدافع فريق تشيلسي ومنتخب انجلترا من قبل مع فانيسا بيرونسيل صديقة زميله في البلوز واين بريدج.

 

وعلى الرغم من أن نجم تشيلسى لم يفعل ذلك قاصدًا سرقة صديقة زميله، إلا أن الموضوع تسبب في طلاق واين وبيرونسيل والدة ابنه.

 

كيفين دوى بروين وتيبو كروتوا

 

تقابل تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسى الحالى مع صديقة زميله بالمنتخب البلجيكى كيفين دى بروين، باسبانيا من قبل أثناء إعارته لفريق أتليتكو مدريد، والتقطتهم عدسات المصورين الصحفيين آنذاك.

 

وقالت كارولين ليينين أنها التقت الحارس خلال زيارة لها بمدريد، وأنه لا حاجة للإنزعاج من قبل دو بروين، في اعترافاتها بالخيانة

 

وأوضحت  أن شيئا حدث بينها وبين كورتوا حارس الأتليتى في ذلك الوقت لم يكن من المفترض حدوثه إلا أنها بررت خيانتها لدي بروين بأنها وجدت في حارس تشيلسى الشاب ما لم تجده في صانع الألعاب البلجيكى بجانب قضائها وقت ممتعا للغاية مع كورتوا الذي عاملها بطريقة مميزة جدا على حد قولها.

 

مسعود أوزيل - كريستيان ليل

اكتشف مدافع فريق ليفانتى السابق كريستيان ليل خيانة جناح أرسنال الإنجليزي الحالى المسلم مسعود أوزيل، له مع صديقته بعدما وجد رسائل نصية على هاتفها مرسلة من الألمانى.

وكان الحادث محرجًا جدًا لنجم الأرسنال حيث تسبب في التفرقة بين ليل وصديقته ماندى كابيسترو.