الثلاثاء 14 مايو 2024

عامل يقتل شقيق زوجته بالحدائق لعدم إنفاقه على أسرته

28-2-2017 | 14:30

كتبت عائشة احمد

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من كشف غموض مقتل عامل بمنطقة حدائق القبة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج شقيقته، بسبب معاتبة المجنى عليه للمتهم على عدم إنفاقه على أسرته .

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة أخطارا من المقدم تامر فراج رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة، مفاده تلقيه بلاغا من أحد المستشفيات بوصول عامل جثة هامدة، إثر إصابته بجرح طعنى بالرئة، أسفل منطقة القلب، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة تعود لعامل يعمل بأحد محلات الألبان، وتوفى متأثرا بإصابته بجرح طعنى.

وبسؤال شقيقته وزوجها، قررا أن المجنى عليه حضر لتناول الغداء معهم وعندما ترك المنزل فوجئوا بعدها بقيامة بالطرق على باب المنزل وكان مصابا بجرح طعنى وبعمل التحريات دلت على كذب ادعائهم، وأضافت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين المجنى عليه وزوج شقيقته بسبب معاتبة المجنى عليه للمتهم بعدم الإنفاق على أسرته، تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بطعنة بسكين مما أدى لوفاته فى الحال.

وبمواجهة المتهم أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، اعترف بارتكاب الواقعة وقررت زوجته أنهما اختلقا رواية قيام مجهول بطعنه فى الشارع لعدم القبض عليهما .

وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

    Dr.Radwa
    Egypt Air