الأربعاء 21 اغسطس 2024

الإسماعيلي يحذر جماهيره من شائعات بيع لاعبيه

الإسماعيلي

ملاعب الهلال10-8-2024 | 19:07

محمد نبيل

قدم النادي الإسماعيلي في بيان رسمي اليوم السبت، الشكر لجماهيره على مساندتهم للفريق الأول لكرة القدم خلال منافسات بطولة الدوري المصري، كما حذر من الشائعات التي يتم تداولها في الفترة الأخيرة بشأن بعض لاعبيه.

وقال الإسماعيلي في بيانه الرسمي اليوم: "يتوجه مجلس إدارة النادي الإسماعيلي لجماهيره العاشقة للنادي في كل مكان بالشكر لمواقفهم مع ناديهم على مدار الموسم الجاري خاصة في الأوقات الصعبة".

وأكد: "يهيب مجلس إدارة النادي بجماهيره بعدم الالتفاف لما يتم تداوله من شائعات يحاول البعض ترويجها في كل فترة انتقالات تمر بالنادي، حيث لم تنتهي لجنة الكرة من وضع التقرير النهائي بشأن المستبعدين من قائمة الفريق للموسم المقبل، خاصة أن الفريق لم ينهي منافساته خلال الموسم الحالي سواء بمسابقة الدوري العام أو كأس مصر".

وأوضح: "كل ما يتردد في هذا السياق غير صحيح على الإطلاق بالإضافة إلى أن كل ما يشاع حول بيع بعض لاعبي الفريق غير صحيح إطلاقًا ولا توجد أي مفاوضات من الأساس في هذا الشأن، ولكنها جميعًا شائعات لها أهدافها التي ندركها جيدا ونتصدى لها بكل قوة داخل النادي".

وأشار: "خاصة أن هناك من يرغب في التأثير على قرارات النادي في هذا الشأن لخدمة مصالح خاصة بعيدة كل البعد عن مصلحة النادي الإسماعيلي الذي لن يقبل القائمين عليه بهذا النوع من الابتزاز ولن يصدر أي قرار إلا لخدمة و مصلحة النادي فقط مستمدًا قوته من جماهيره الواعية والعاشقة لناديها والتي دائمًا تكون الدرع والسيف في مواجهة هؤلاء".

وأختتم: "لا توجد كلمات تعبر عن شكر كل القائمين على النادي الإسماعيلي لجماهيره ومحبيه في كل مكان وسيظل النادي الإسماعيلي شامخًا قويًا بجماهيره".

بيان نادي الإسماعيلي اليوم