الأحد 11 اغسطس 2024

بعد حسم الدوري.. البدلاء يسيطرون على تشكيل الأهلي المتوقع أمام زد

الأهلي

ملاعب الهلال11-8-2024 | 12:14

أنس مصباح

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره زد مساء اليوم الأحد، بعد أن حسم مسابقة الدوري الممتاز بشكل رسمي من الجولة الماضية.

ومن المتوقع أن يلعب الأهلي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: كريم الدبيس – ياسر إبراهيم – أحمد عابدين – عمر كمال عبدالواحد.

خط الوسط: محمد مجدي أفشة – محمد عبدالله – كريم نيدفيد.

الهجوم: أحمد عبدالقادر – محمود كهربا – محمد رأفت.

قمصان يقود الفريق

ويلتقي فريق الأهلي نظيره زد، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، في بطولة الدوري المصري الممتاز. ويحتل المارد الأحمر صدارة الدوري برصيد 81 نقطة، بينما يحتل زد المركز السابع برصيد 47 نقطة.

وقاد المران سامي قمصان مدرب الفريق، المران الجماعي مساء أمس السبت، حيث عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين في إطار التحضيرات لمباراة زد.

وقام سامي قمصان بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، لتصعيد مجموعة من لاعبي فريقي الشباب والناشئين، للمشاركة في التدريبات والمباريات المتبقية من مسابقة الدوري الممتاز.

وشهد المران تصعيد كل من: حازم جمال ومحمد أبو جريشة وعمر كامل لمركز حراسة المرمى، وإسلام عبد الله ومصطفى أبو الخير ومعتز محمد ويوسف عبد الحفيظ وإبراهيم عبد الحكيم وأحمد أشرف ومحمود لبيب وأحمد طعيمة ومحمد رأفت ويوسف جمال وآدم ريندوف ومحمد أحمد سعد، بالإضافة إلى أحمد عابدين ومحمد عبد الله اللذين يتدربان مع الفريق منذ فترة.

وخلال المران تم التركيز على تنفيذ بعض التدريبات الفنية المحددة، قبل أن يختتم قمصان المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بثلاثة فرق.