الأحد 11 اغسطس 2024

محمد فراج يكشف حقيقة تعاقده على مسلسل جديد في رمضان 2025

محمد فراج

فن11-8-2024 | 20:29

أحمد نيازى الشريف

كشف الفنان محمد فراج على نفيه بشكل قاطع عن الأنباء المتداولة حول تعاقده على مسلسل درامى جديد للمشاركة في السباق الرمضاني القادم لعام 2025.

جاء ذلك بعدما أكد الفنان محمد فراج عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، عدم صحة ذلك من هذه الأخبار، مشيراً إلى أنه لم يتم الإعلان عن أى مشروع من مشروعاته القادمة.

حيث نشر الفنان محمد فراج تصريحا صادرا عن الشركة المسؤولة عن إدارة أعماله تؤكد فيه كالتالى " تؤكد الجهة المسؤولة عن إدارة أعمال الفنان محمد فراج، عدم صحة ما تم تداوله مؤخراً عن تعاقده على بطولة مسلسل للعرض في رمضان 2025".

وأضاف البيان: "هذا الخبر غير صحيح، وسيتم الإعلان عن مشروع رمضان المقبل 2025 فور إتمام التعاقد الرسمي".

وعلى صعيد متصل أيضاً أن آخر أعمال الفنان محمد فراج السينمائية مشاركته خلال فيلم " أهل الكهف " للنجم خالد النبوى، والذى يعد معالجة سينمائية لسيناريو كتبه أيمن بهجت قمر، وحقق نجاحاً ملحوظاً في دور العرض.

وشارك فى فيلم "أهل الكهف" مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنان القدير خالد النبوى كلا من الفنانة غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، وعدداً آخر من النجوم، والعمل من إخراج عمرو عرفة.