السبت 17 اغسطس 2024

رجل يتخلى عن عائلته لأن حماته استخدمت معجون أسنانه

معجون أسنان

الهلال لايت 12-8-2024 | 15:42

إيمان علي

أثار رجل جدلًا كبيرًا على الانترنت، بعدما كشف عن أنه ترك عائلته في إجازة بأوروبا لأن حماته استخدمت معجون أسنانه.

وفي منشور على على موقع  Reddit كتب الرجل البالغ من العمر 38 عامًا أنه وزوجته، 35 عامًا، كانا يخططان لقضاء إجازة في البندقية بإيطاليا مع ابنتهما البالغة من العمر خمس سنوات.

وأضاف: "كانت البندقية دائمًا فكرة زوجتي عن المدينة الرومانسية، لذلك كان حلمها الذهاب إلى هناك"، متابعًا أن  والدة زوجته سرعان ما علمت بالرحلة ودُعيت للانضمام أيضًا.

وقال الرجل: "كانت زوجتي داعمة جدًا لهذه الفكرة، لكنني كنت أكثر ترددًا". وأضاف: "خططت زوجتي لكل شيء، وحجزت الفنادق والمطاعم". ومع ذلك، ولسوء حظه، حجزت زوجته غرفة واحدة فقط للمجموعة المكونة من أربعة أفراد بسريرين بحجم كوين، مما أثار سلسلة من الصراعات.

وزعم مستخدم موقع Reddit أنه بسبب ترتيب الغرفة، كانت حماته "تتواجد باستمرار في مساحتي" لأنها كانت تشارك زوجته منتجات "باهظة الثمن"، مثل غسول الوجه والشامبو واللوشن، وتجلس على سريرهما.

واردف الرجل "إنه أمر غير صحي للغاية بالنسبة لي ولا أحب أن تجلس على السرير الذي أتقاسمه مع زوجتي، فأنا شخص شديد الخصوصية". وتابع "كما بحثت في حقيبتنا عن ربطة شعر، وقد أزعجني حقًا أنها فعلت ذلك دون أن تسألني. لا أحب فكرة أن تبحث في أغراضنا عندما نكون في الخارج، لذلك قمت بقفلها".

كانت اللحظة التي أطلق عليها الرجل "القشة الأخيرة" عندما أدرك أن حماته كانت تستخدم معجون أسنانه وزوجته، الأمر الذي جعله يشعر "بالمرض". وكتب: "لا أحب فكرة وضعها لفرشاة أسنانها بالقرب من فوهة معجون الأسنان (أو حتى فوقها)، وكلما فكرت في الأمر شعرت بالمرض".

وواصل : "سألت حماتي إذا كان السبب الوحيد الذي دفعها إلى القدوم هو الاستفادة مني ومن زوجتي، حيث إنها لم تدفع أيًا من النفقات (الفندق، وسائل الراحة، الطعام)، فقط تذاكر الطائرة الخاصة بها. قلت لها إنني طلبت منها بأدب عدة مرات التوقف عن استخدام أغراض زوجتي، خاصة وأنني أشاركها فيها وهذا غير لائق على الإطلاق".

وبحسب قوله، فإن حماته أخبرت زوجته بالحادثة، فقامت هي بدورها بالصراخ في وجهه. وأشار إلى أنه شعر في ذلك الوقت "بغضب شديد" لأنه دفع ثمن الرحلة من ماله الخاص، والآن أصبحت "مدمرة".

واختتم منشوره :" لقد غيرت موعد تذكرة الطائرة وذهبت مباشرة إلى المنزل. اتصلت بي زوجتي عدة مرات بعد ذلك، وصرخت في وجهي وقالت إن ابنتنا مستاءة"، وأضاف أيضًا أنه كان يتجاهل مكالمات زوجته "لأخذ بعض الوقت لصحتي العقلية".