السبت 31 اغسطس 2024

وزيرة التنمية المحلية: عادل لبيب لديه تجربة فريدة في النهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين

جانب من اللقاء

أخبار12-8-2024 | 17:44

دار الهلال

أكدت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية أن وزير التنمية المحلية الأسبق عادل لبيب، حقق العديد من النجاحات والإنجازات في كافة المناصب التي تولاها في الإدارة المحلية ولدية تجربة فريدة في العمل والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين في كافة المحافظات التي عمل بها وعلي رأسها ملف النظافة وتوفير فرص العمل والمشاركة المجتمعية لدعم جهود الدولة في العديد من الملفات، كما استطاع كسب ثقة وحب جميع الفئات بتلك المحافظات. 

جاء ذلك خلال استقبال الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، اليوم الإثنين وزير التنمية المحلية الأسبق عادل لبيب، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

وفي بداية اللقاء، أعربت وزيرة التنمية المحلية عن سعادتها البالغة بزيارة اللواء عادل لبيب لمقر الوزارة، فهو صاحب خبرات وتجارب متميزة في العمل المحلي خلال توليه مسئولية وزارة التنمية المحلية وعمله كمحافظ لقنا والبحيرة والإسكندرية.

 ومن جانبه، حرص وزير التنمية المحلية الأسبق عادل لبيب على تقديم التهنئة للدكتورة منال عوض على ثقة الرئيس عبدالفتاح السيسي وتوليها مسئولية وزارة التنمية المحلية في الحكومة الجديدة كأول سيدة تتولي هذا المنصب في تاريخ الوزارة.