الأربعاء 21 اغسطس 2024

شاهد.. رجل يوهم زوجته بأنه توفي حتى تتوقف عن طلب المال منه

شاهد.. رجل يوهم زوجته بأنه توفى حتى تتوقف عن طلب المال منه

الهلال لايت 13-8-2024 | 14:34

إيمان علي

أقدم رجل هندوراسي يعمل في الولايات المتحدة، على تصرف صادم للجميع، بعدما زيّف وفاته في محاولة لوقف زوجته التي تطلب منه المزيد من المال باستمرار.

وبحسب موقع أوديتي سنترال، كشف داني جونزاليس، 27 عامًا، أنه منذ زواجه منذ زواجهما قبل عامين، كانت زوجته الهندوراسية تتصل به كل أسبوع لتشتكي له من أنه لم يرسل لها سوى مبلغ محدود من المال، وأنه يحتاج إلى إرسال المزيد من المال إليها. وفي مرحلة ما، أصبح الأمر لا يطاق، فتوصل إلى خطة يائسة لجعلها تتوقف عن ذلك. حيث قرر الرجل خداع زوجته وإقناعها بأنه مات.

وتحقيقا لهذه الغاية، أرسل جونزاليس بعض الصور لزوجته وهو مستلق على سرير وقد وضعت كرات من القطن في أنفه وفمه ومغطى بغطاء أبيض. وأرفقت الصور برسالة تخبر الزوجة بأنه توفي بسبب مزيج من السرطان والربو.

ولكن ما لم يكن في حسبان الرجل الهندوراسي الذي يعمل في الولايات المتحدة أن زوجته أخذت الصور إلى محطة تلفزيونية محلية في هندوراس، والتي عرضتها بالفعل على شاشة التلفزيون. وسرعان ما سمع جميع أقاربه بوفاته، ولكن بينما أصيب البعض، بما في ذلك والدته، بالصدمة، ألقى آخرون نظرة فاحصة على الصور وأدركوا أنه بدا مبتسمًا في بعض الصور، وأن الغطاء الأبيض الذي يغطي جسده كان في الواقع غطاء وسادة.

وبعد انتشار الصور على وسائل التواصل الاجتماعي، وتزايد شكوك الناس في أن جونزاليس زيف وفاته، قررت وسائل الإعلام المحلية التحقيق، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلًا حتى اكتشفت أن الشاب البالغ من العمر 27 عامًا كان على قيد الحياة وبصحة جيدة. ولحسن حظه، اعترف على الفور بتدبير وفاته، لكنه استخدم إلحاح زوجته المستمر كذريعة لذلك.