الثلاثاء 13 اغسطس 2024

محمد صلاح يهنئ أحمد الجندي بذهبية الأولمبياد: رقم واحد

أحمد الجندي

ملاعب الهلال13-8-2024 | 12:07

أنس مصباح

هنأ محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وكابتن المنتخب الوطني لكرة القدم، النجم أحمد الجندي بطل مصر في لعبة الخماسي الحديث، على فوزه بذهبية دورة الألعاب الأولمبية، باريس 2024.

صلاح يهنئ الجندي

وكتب صلاح عبرحسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "رقم واحد"، ليرد عليه الجندي قائلا: "مثل أعلى ورمز وأيقونة".

وحظي أحمد الجندي البطل المصري في لعبة الخماسي الحديث، باستقبال حافل، مساء الاثنين لدى عودته إلى مطار القاهرة، بعد انتهاء فعاليات دورة الألعاب الأولمبية. وحصد الجندي الميدالية الذهبية بمنافسات الخماسي الحديث، حيث حطم الرقم الأولمبي، في إنجاز تاريخي. ووصلت بعثة مصر إلى العاصمة المصرية القاهرة، قادمة من فرنسا، بعد المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، حيث حظيت باستقبال جيد في مطار القاهرة.

وخصصت وزارة الشباب والرياضة حافلتين مكشوفتين لاستقبال البطلين أحمد الجندي وسارة سمير، بطلي الخماسي الحديث ورفع الأثقال، وسط أجواء احتفالية، من جانب الجماهير التي حرصت على تكريم أبطال مصر. وتوج الجندي بذهبية الخماسي الحديث، في حين فازت سارة بالميدالية الفضية لرفع الأثقال.

من جانبه أعرب أحمد الجندي البطل الأولمبي في الخماسي الحديث، عن فخره بتحقيق الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية. وقال الجندي: "لا أستطيع أن اصف مشاعري بتحقيق حلمي وسماع النشيد الوطني بعد التتويج بالميدالية الذهبية، لقد بذلت مجهود كبيرًا مع فريق العمل من أجل الوصول لهذه اللحظة".

وأسدل دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، مساء أمس الأحد 11 أغسطس، حيث فازت البعثة المصرية بثلاثة ميداليات "ذهبية وفضية وبرونزية".