السبت 17 اغسطس 2024

«تموين الإسكندرية»: 370 تصريحا لمحال وأنشطة تجارية مشاركة في التصفية الموسمية الصيفية

سلع غذائية

محافظات13-8-2024 | 18:09

أصدرت الإدارة العامة للتجارة الداخلية بمديرية التموين بالإسكندرية 370 تصريحا للمحلات التجارية المشاركة في فعاليات التصفية الموسمية الصيفية "الأوكازيون الشتوي"، وحررت 26 محضرا لمحال مخالفة لشروط التصفية الموسمية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وقال المهندس محمود القلش معاون وكيل وزارة التموين للإعلام والاتصال السياسي-في بيان له اليوم-إن مديرية التموين تحرص على متابعة ومراقبة الأسواق للتأكد من تطبيق المحال والأنشطة التجارية المشاركة في التصفية الموسمية مما يعود بالنفع على المواطنين.

 370 تصريحا لمحال وأنشطة تجارية مشاركة في التصفية الموسمية الصيفية

ووجه المهندس السيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالأسكندرية بتشديد الرقابة على الأسواق والتأكد من أن جميع المحال المشاركة فى الأوكازيون تم اصدار تصاريح لها وأن التخفيضات حقيقية.

في وقت سابق، شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية بالمتزه عدة حملات رقابية على الأسواق لضبط المخالفين.

وأوضحت المديرية - في بيان اليوم الاثنين، أن الحملات أسفرت عن ضبط أحد مخازن السلع الغذائية يعمل بدون ترخيص من الجهات المختصة، وتم التحفظ على 2136 عبوة غذائية فاسدة وأخرى بدون فواتير، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذه المخالفات للعرض على النيابة العامة.

وتأتي الحملات الرقابية تنفيذًا لتعليمات السيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة بالمحافظة بتشديد الرقابة على مخازن السلع الغذائية والأسواق.