الأربعاء 14 اغسطس 2024

أبرز استعدادات انطلاق مهرجان نبتة ومسرحية التلفزيون بالعلمين

مهرجان العالمين 2024

فن13-8-2024 | 23:52

لؤلؤة النجمي

قالت حبيبة عمر، موفدة قناة القاهرة الإخبارية في العلمين الجديدة، إن مهرجان العلمين في نسخته الثانية يشهد العديد من الفعاليات المهمة والمبهجة على مدار موسم المهرجان.

وأضافت "عمر" خلال رسالة على الهواء، أن هناك حدث مهم ومبهج للغاية، وهو انطلاق مهرجان "نبتة" بعد غد الخميس، المخصص للأطفال، برئاسة الفنان أحمد أمين، كما ستشارك الفنانة سوسن بدر الأطفال في الحكاوي، وتعليمهم ذلك، كما يشهد العديد من الفعاليات الكثيرة والأنشطة الترفيهية للأطفال.

وأشارت إلى أن مهرجان العلمين يشهد سباق للسيارات "محدد السرعة"، بالإضافة لتنظيم مهرجان للطعام، وعرض مسرحية "التلفزيون" على مدار ثلاثة أيام بطولة الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم والفنان محمد أسامة "أوس أوس".

وأوضحت أن المهرجان يشهد فاعلية مهمة للغاية، وهي "القاضية إم إم إيه"، وتنظم يوم 24 أغسطس، وتضم 23 مقاتلا، بواقع 11 مقاتلا مصريا و13 من جنسيات مختلفة، وهو نزال بين 8 جنسيات مختلفة، علما بأن هذه هي النسخة الثانية للفاعلية، والأول التي تنظم في العلمين.

ويأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس.