الأربعاء 14 اغسطس 2024

كريم عبد العزيز يتوج بجائزة أفضل ممثل درامي في مهرجان دير جيست

الفنان كريم عبد العزيز

فن14-8-2024 | 18:59

نوران الرجال

حصل النجم كريم عبد العزيز على جائزة أفضل ممثل درامي في مهرجان "دير جيست" عن دوره في مسلسل "الحشاشين"، حيث قام بتجسيد شخصية حسن الصباح بنجاح ملحوظ. 

وتم الإعلان عن هذا التتويج من قبل إدارة المهرجان عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

مسلسل "الحشاشين" عُرض خلال السباق الرمضاني الماضي، حاز على إعجاب الجماهير محلياً وعالمياً، ونال استحساناً واسعاً من قبل النقاد. العمل شارك فيه كل من كريم عبد العزيز، أحمد عيد، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، سارة الشامي، أحمد عبد الوهاب، نور إيهاب، نضال الشافعي، ونيكولا معوض، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي. 

ويقع المسلسل  أحداثه في القرن الحادي عشر، ويركز على زعيم الحشاشين حسن الصباح وقيادته للفرقة المعروفة بتنفيذ عمليات اغتيال دقيقة لشخصيات بارزة في تلك الحقبة التاريخية.

يذكر أن كريم عبد العزيز شارك في مهرجان العلمين من خلال مسرحية السندباد التي عرضت على مدار 3 أيام، وحازت على إعجاب الكثير من المخرجين والنقاد، وشاركه البطولة نيللي كريم 

وتدور قصة المسرحية حول أثناء هروب عمر أبو الهول من المعلم سنوسي، يختبئ في مقبرة قديمة ليجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد.

كما ينتحل عمر شخصيته وكأنه سندباد العائد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة ليعيش مغامراته وبطولاته حتى يكتشف سر العودة لزمنه الحالي.

ولكن هذه المغامرة غيرت الكثير في عمر، فهل يفضل البقاء في زمن السندباد أم يعود عمر أبو الهول؟