الخميس 15 اغسطس 2024

جلسة خاصة بين أوباما ومجلس إدارة الزمالك

اوباما

ملاعب الهلال15-8-2024 | 17:35

محمد نبيل

يعقد مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة  مع يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق، خلال أقرب  وقت لمناقشة ملف تجديد عقده.

وينتهي عقد اللاعب مع القلعة البيضاء في نهاية الموسم الجاري.

ويرغب مسئولو نادي الزمالك في تجديد عقد اللاعب وخصوصا أنه أحد أعمدة الفريق الأساسية، ومن كباتن الفرقة، ولمزيد من الاستقرار في أوضة اللبس.

ومن المترقب  أن يتم عقد الجلسة خلال الساعات المقبلة، للاتفاق حول تجديد عقده مع الفريق من عدمه، خاصة أن اللاعب عقده ينتهى بنهاية الموسم الحالى ويحق له الرحيل لأى نادٍ فى صفقة انتقال حر.

في سياق متصل أمرت النيابة العامة اليوم الخميس، بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح، لاعب كرة القدم، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمحاكمته بتهمتي تعاطي مخدر الحشيش والقتل الخطأ.

موقف نادي الزمالك من دعم اللاعب

ودعم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، الظهير الأيسر للفريق أحمد أبو الفتوح، عقب الأزمة الأخيرة التي تعرض لها اللاعب.

وحرص مجلس إدارة القلعة البيضاء على دعم اللاعب بمحامي للدفاع عنه أمام النيابة والمحكمة.

تفاصيل واقعة أحمد فتوح

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم كان يقود سيارته على أحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة تجاوزت السرعة المقررة قانونًا، وهو تحت تأثير مخدر الحشيش.

أثناء القيادة، اصطدم بالمجني عليه السيد أحمد السيد، الذي كان يعبر الطريق، مما أدى إلى تناثر أشلاء المجني عليه داخل السيارة وعلى جنبات الطريق، ووفاته في الحال.

التحقيقات والتقارير:

وأثبتت تحقيقات النيابة العامة وجود المادة المخدرة في العينة المأخوذة من المتهم، وهو ما أكدته تقارير مصلحة الطب الشرعي.

كما استجوبت النيابة العامة المتهم وسألت الطبيب الشرعي الذي جزم بتعاطي المتهم لمخدر الحشيش بناءً على تقرير فحص العينة.

وقد أيدت تحريات جهة البحث هذه الأدلة، وتأتي هذه الإحالة في إطار حرص النيابة العامة على تطبيق القانون بحزم ومساءلة المتورطين في جرائم تتسبب في إزهاق الأرواح تحت تأثير المخدرات.

 

 


  •