الخميس 15 اغسطس 2024

محافظ الدقهلية يؤكد دعمه لمدينة جمصة لتكون في مصاف المدن الساحلية

محافظ الدقهلية طارق مرزوق

محافظات15-8-2024 | 20:27

أكد محافظ الدقهلية، طارق مرزوق، تقديم كل الدعم لمدينة جمصة لتكون في مصاف المدن الساحلية لخدمة أبناء المحافظة ومحافظات الدلتا والعمل على وضعها على خريطة مصر السياحية وجذب الاستثمارات إليها لتوفير فرص عمل للشباب.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ، التفقدية اليوم الخميس بمدينة جمصة لمتابعة مستوى النظافة والخدمات المقدمة للمصطافين، حيث التقى بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم ووجه رئيس المدينة عادل برغش، بدراستها والعمل على حلها. 

وأشار المحافظ إلى أنه جاري الانتهاء من إعداد التصميمات الخاصة بتطوير الكورنيش وإنشاء ممرات لربط الشاطئ بالكورنيش لخدمة المصطافين والتي يقوم بإعدادها فريق من الأساتذة المتخصصين بكلية الهندسة بجامعة المنصورة، موجهًا باستمرار أعمال النظافة العامة وكنس الأتربة بكافة شوارع المدينة والكورنيش والشاطئ وتحسين الصورة البصرية للمصطافين ومراقبة الأسواق للتأكد من الإعلان عن الأسعار وتوفير السلع والمنتجات بأسعار تنافسية مخفضة.

من جهة أخرى، أكد نائب محافظ الدقهلية، أحمد العدل، أن هناك متابعة دقيقة يومياً ميدانياً من خلال المرور على المراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية لمتابعة العمل بملف التصالح للوقوف علي المشاكل والمعوقات وتذليلها وحلها فوراً لإنجاز اكبر قدر ممكن من استخراج شهادات البيانات ، خاصة وأن ملف التصالح على رأس أولوياتنا بالمرحلة الحالية، مشيرًا إلى أن المحافظة لديها فرق عمل مدربة على أعلى مستوى لمراجعة وإنهاء كافة ملفات التصالح لتسليمها إلى المواطنين، وتضم هذه الفرق أكفأ المهندسين والفنيين المتخصصين لمراجعة كافة شهادات البيانات وتسجيلها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده نائب المحافظ اليوم الخميس؛ لمتابعة العمل بملف التصالح وتحديد المشاكل والمعوقات لحلها ومتابعة العمل بمركز ومدينة المنصورة حيث تفقد المركز التكنولوجي لمتابعة سير استخراج شهادات البيانات للمواطنين.