الخميس 15 اغسطس 2024

وزير التعليم العالي يعطي إشارة بدء السباق الأول في ختام رالي السيارات

الدكتور أيمن عشور

توك شو15-8-2024 | 20:57

علي الحليق

أعطى الدكتور أيمن عشور، وزير التعليم العالي، إشارة بدء السباق الأول خلال فعاليات ختام الموسم الخامس لمبادرة "رالي السيارات الكهربائية مصر EVER" المقام بمدينة العلمين الجديدة.

أكد الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، أن النسخة الخامسة من رالي السيارات الكهربائية يشارك بها 43 فريقًا من 28 جامعة.

وشدد وزير التعليم العالي، خلال فعاليات ختام الموسم الخامس لمبادرة "رالي السيارات الكهربائية مصر EVER" المقام بمدينة العلمين الجديدة، بحضور رئيس الوزراء، على أن النسخة القادمة من هذه المبادرة ستشهد طفرة كبيرة بمشاركة الجامعات الجديدة.

ويشهد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، فعاليات ختام الموسم الخامس لمبادرة "رالي السيارات الكهربائية مصر EVER" المقام بمدينة العلمين الجديدة.

ويأتي ذلك بعدما أنهت منطقة يو أرينا بمدينة العلمين الجديدة الاستعدادات النهائية من تجهيز أرض سباق النسخة الخامسة لمسابقة أكبر رالي للسيارات الكهربائية في الشرق الأوسط، وذلك بمشاركة 10 الآف طالب من مختلف الجامعات.

ومن المقرر أن يتم ختام فعاليات النسخة الخامسة لمسابقة أكبر رالي للسيارات الكهربائية، مساء اليوم الخميس ضمن برنامج مهرجان "العالم علمين"، بحضور ورعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء.