الجمعة 16 اغسطس 2024

تين هاج: مانشستر يونايتد غير جاهز لانطلاق الموسم الجديد من البريميرليج

تين هاج

ملاعب الهلال15-8-2024 | 22:13

محمد نبيل

أكد إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن فريقه غير مستعد لانطلاق بطولة الدوري الإنجليزي، مما أثار غضب الجماهير بتعليقاته قبل لقاء فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقلل تين هاج من فرص فريقه للحصول على النقاط الثلاث: "الفريق ليس جاهزاً بعد، كان هناك يورو وكوبا ثم إجازة قصيرة والأمر ينطبق على كل الأندية لكن الدوري يبدأ، لا يمكننا الاختباء وعلينا التعامل مع الأمر".

وأشار عن غياب لاعبين مثل هويلوند ومالاسيا ولوك شاو: "الأمر لا يتعلق بلاعبين غير متاحين ، هذا ما قلته دائماً ، الأمر يتعلق بالمتاحين ولدينا مجموعة جيدة".

وأكد تين هاج: "في بداية الموسم يجب علينا الحرص على عدم خسارة النقاط، والعمل بجد، وضمان تنظيمنا بشكل جيد مع الكرة وبدونها، نحن لسنا مثاليين ولكن علينا أن نتحسن من مباراة إلى أخرى".

وعن إصابات الظهير الأيسر رد تين هاج: "يمكن حل هذه المشكلة على سبيل المثال مع مارتينيز أو دالوت، ويُمكن أيضًا الاعتماد على مزراوي كخيار إضافيّ إذا كان لوك شو وتيريل مالاسيا غير متاحين".

وعن إصابة لوك شاو اتم: "سيعود قريباً، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً، نحن نتطلع بالطبع إلى تواجده، فهو لاعب مهم للغاية لفريقنا، لذا نريد استعادته في أقرب وقت ممكن، لكن لا يمكننا ضغط وتسريع هذه العملية".