الجمعة 16 اغسطس 2024

لو ظهرت على حبيبك هذه العلامات.. فأنتِ في آخر قائمة أولوياته

أحذري أن تكوني حبه البديل

سيدتي16-8-2024 | 02:31

منة الله القاضي

لا يوجد أقسى من أن تعطي مشاعرك لشخص أنتِ دائماً في المرتبة الثانية من اختياراته،.. لكن  هل هناك علامات تشير أنكِ الحب البديل في حياته؟

فيما يلي نستعرض أهم العلامات التي تدل أنكِ في أخر قائمة أولوياته،.. وفقاً لما نشر على موقع "boldsky"وإليكِ التفاصيل..

- إهمال التواصل:

من أبرز العلامات التي تدل على أنكِ لستِ أولوية لديه هو إهماله للتواصل معكِ؛ فإذا كان يتأخر في الرد على رسائلك أو مكالماتك، أو إذا كانت ردوده سطحية، فهذا يشير إلى أنه لا يولي علاقتكما الأهمية التي تستحقينها.

- عدم وجود خطط مستقبلية:

إن تجنب وضع خطط مستقبلية معًا هو بمثابة جرس إنذار في العلاقة؛ فالشريك الذي يراكِ جزءًا من مستقبله سيرغب في تحقيق أحلامكما وأهدافكما المشتركة.

- الخطط الملغاة:

إن إلغاء المواعيد المتكرر أو تغيير الخطط في اللحظة الأخيرة هو دليل واضح على الإهمال؛ فعندما يجد شريكك دائمًا عذرًا لإلغاء موعدكما أو تأجيله، فتلك رسالة واضحة مفادها أنكِ لستِ من أولوياته.

- لم يتم تعريفك بدائرته الداخلية:

إن تجنب تعريفكِ بأسرته وأصدقائه هو مؤشر واضح على أنه لا يهتم بكِ بجدية ؛ فالشريك الذي يرى مستقبلاً معكِ سيرغب في مشاركتك في مختلف جوانب حياته.

- عدم التوفر العاطفي:

عندما يكون شريكك بعيدًا عاطفيًا، فهذه رسالة واضحة مفادها أنه لا يأخذك على محمل جد؛ فالشريك الذي يحبكِ حقًا سيرغب في مشاركتك في كل جوانب حياته، بما في ذلك الجانب العاطفي.

- قلة الجهد:

العلاقات الصحية تتطلب توازناً في الجهد المبذول؛ إذا كنتِ تشعرين بأنكِ وحدكِ تبذلين كل الجهد للحفاظ على العلاقة، فهذا مؤشر على عدم التوازن، الشريك الذي يقدركِ سيشارككِ في مسؤولية إنجاح العلاقة.

- إعطاء الأولوية للآخرين:

إذا كان شريكك يعطي الأولوية باستمرار لأشخاص أو أنشطة أخرى على حسابكِ، فهذا يشير بوضوح إلى أنه لا يضعكِ في مركز اهتمامه الأول، الشريك الذي يقدركِ سيجد الوقت والجهد لجعلكِ تشعرين بأنكِ أولوية في حياته.

-يتجنب المسميات:

الشريك الجاد والملتزم لا يتردد في تحديد طبيعة العلاقة بينكما. إذا كان شريكك يتجنب وصف علاقتكما أو يعطي إجابات مبهمة، فهذا مؤشر واضح على أنه غير ملتزم تمامًا بربط مستقبله بكِ.