الأحد 18 اغسطس 2024

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا للقاء مودرن سبورت

الأهلي

ملاعب الهلال16-8-2024 | 11:00

أنس مصباح

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، مساء اليوم الجمعة، ضمن لقاءات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز، استعدادا للمباراة المقبلة، أمام مودرن سبورت.

ويضع سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني، الرتوش الأخيرة، على الخطة وطريقة اللعب التي سيواجه بها مودرن سبورت.

ودرس الجهاز الفني المنافس في اليومين الماضيين، ووضع يده على نقاط القوة والضعف بين صفوفخ،لاستعادة نغمة الانتصارات، بعد التعادل الأخير مع إنبي. وكان الأهلي قد منح الفرصة للاعبين الشباب والبدلاء، في المباريات الأخيرة، بعد أن حسم لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي، والمرة الـ44 في تاريخه، عقب الفوز على سموحة في مباراة سابقة، ليحصل كولر المدير الفني على راحة سلبية هو واللاعبون الأساسيون بعد موسم طويل.

مباراة إنبي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام إنبي بهدف، في المبارة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة قبل الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تقدم إنبي بهدف أحمد نادر حواش، قبل أن يسجل محمود كهربا هدف التعادل للمارد الأحمر.

نتيجة مباراة الأهلي وإنبي

التعادل رفع رصيد الأهلي للنقطة 85 في المركز الأول، وتقدم إنبي للنقطة 44 في الترتيب التاسع.

وأعلن سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لخوض مباراة إنبي التي انتهت قبل قليل في استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وجاء التشكيل على النحو التالي: حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح وأحمد عابدين وعمر كمال وكريم الدبيس.

خط الوسط: كريم نيدفيد وأفشة ومصطفى أبو الخير ومحمد عبد الله وأحمد أشرف.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

ويتفوق الأهلي على إنبي في القيمة التسويقية، حيث تبلغ قيمة لاعبيه 30.20 مليون يورو، في حين تبلغ قيمة لاعبي إنبي 5.60 مليون يورو.

الأهلي خاض اللقاء في صدارة الترتيب برصيد 84 نقطة، في حين يمتلك إنبي 43 نقطة في الترتيب التاسع قبل المباراة. واختتم الفريق تدريباته مساء الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة إنبي ، ضمن منافسات الجولة الـ٣٣ لبطولة الدوري الممتاز.