الأحد 1 سبتمبر 2024

صورة المركب والشراع تدفع روبي لصدارة التريند على جوجل.. ما القصة؟

روبي

فن16-8-2024 | 11:59

لؤلؤة النجمي

تصدرت روبي التريند على مؤشرات محرك البحث في موقع "جوجل"، فور نشرها صورة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وهي على مركب، وممسكة بالشراع، في إطلالة صيفية مثيرة. 

 وعلقت روبي على الصورة وكتبت: «أنا رايحة السنبلاوين»، وهو ما أثار الجدل بين الجمهور، الذي بدأ التخمين في وجود عمل غنائي صيفي جديد، أو كليب بشكل مختلف، وبدأ في السؤال عن ارتباط الصورة بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، وخلال الدقائق الماضية زاد تفاعل الجمهور مع الصورة، التي نشرتها روبي.

 وأحيت روبي خلال الساعات الماضية حفلا نجاحا، بحضور عدد كبير من جمهور الساحل الشمالي،  وقدمت مجموعة كبيرة من أهم أغانيها التي أحبها الجمهور، كما تنتظر تقديم مجموعة من المفاجآت خلال الفترة القادمة لجمهورها وعلى مدار الصيف.

آخر أعمال روبي 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة روبي كان فيلم «عصابة الماكس» بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان.

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.